أخبار صيرفة إسلامية فعاليات 🇰🇼

بيتك الكويتي يطلق حملة “فيكم بحر مع بطاقات فيزا”

بنوك عربية

أعلن بنك بيت التمويل الكويتي “بيتك”، عن إطلاق حملة «فيكم بحر مع بطاقات فيزا»، والتي تتيح للعملاء تجربة مصرفية مميزة وفرصا عديدة للفوز بجوائز قيمة لدى استخدامهم بطاقات «فيزا-بيتك».

وأوضح البنك، ان الحملة ستستمر 3 أشهر حتى 18 أغسطس المقبل، وتتيح فرصا فريدة للفوز بقوارب «Sea Ray» أو «Fliteboard» لـ13 من عملاء «بيتك».

وأضاف البنك، ان العميل يحصل على فرصة الدخول في السحب عند استخدام بطاقات «فيزا بيتك» الائتمانية أو مسبقة الدفع، بما يشمل فرصة واحدة لدخول السحب مع كل دينار من مجموع المشتريات المحلية.

كما يحصل حاملو بطاقات «فيزا بيتك» (السحب الآلي أو الائتمانية أو الدفع المسبق) على 10 فرص لدخول السحب مع كل دينار من مجموع المشتريات العالمية، متضمنة العمليات الشرائية التي تتم عن طريق الإنترنت بالعملة الأجنبية.

وأشار البنك، انه سيجري 10 سحوبات أسبوعية على قوارب «Fliteboard»، و3 سحوبات شهرية على قوارب «Sea Ray Boat»، تحت إشراف ممثل عن وزارة التجارة والصناعة.

وأوضح خالد الشملان المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد للمجموعة في “بيتك”، إلى أن الحملة تساهم في تشجيع استخدام البطاقات في السوق المحلي، وتنشيط مبيعات التجار، فيما تحقق الجوائز العدالة في الفرص بين العملاء، مشددا على مواصلة الجهود بالتعاون مع شركة «Visa»، لتخطيط وتنفيذ العديد من الحملات، لما لها من مردود إيجابي على مستوى رضا العملاء ومعدلات الاستخدام، وتوسيع الحصة السوقية للبنك في مجال البطاقات بأنواعها المختلفة.

وأكد مواصلة تعزيز حلول الدفع وتنفيذ إستراتيجية «بيتك» في المضي قدما نحو الصيرفة الرقمية، وتبني التكنولوجيا المالية في العمليات المصرفية ضمن أعلى معايير الجودة والأمان.

مواضيع ذات صلة

“فيتش” تثبت تصنيفات بيتك الكويتي

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يعلن عن الجدول الزمني لاستحواذه على المتحد البحريني

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يعتزم إصدار 4 مليار سهم لتمويل الاستحواذ على “الأهلي المتحد”

Baidaa Katlich