أخبار صيرفة إسلامية مميز 🇪🇬 🇦🇪

الإمارات دبي الوطني-مصر يطلق 3 حملات للتحول الرقمي

بنوك عربية

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر عن بدء ثلاث حملات للتحول الرقمي للخدمات المصرفية تهدف إلى تشجيع العملاء على إتمام كافة المعاملات البنكية عبر التطبيق والخدمات الإلكترونية مما يوفر الكثير من الجهد والوقت اللازم لزيارة فروع البنك وإتمام نفس الإجراءات.

ووفقا للبنك جاءت هذه الخطوة إيمانا بدور بنك الإمارات دبي الوطني في السوق المصري، حيث تتوافق تلك الحملات مع جهود الحكومة المصرية لتعزيز مسارات التحول الرقمي.

ويشار إلى أن هذه الحملات قد بدأت من شهر إبريل ومن المقرر أن تستمر حتى نهاية العام حيث سيتم الإعلان عن جوائز شهرية للعملاء المشاركين في أي من الحملات التسويقية الثلاث للبنك وهي مدفوعات فوري، إتمام المعاملات المصرفية عبر المحمول، والتحول الرقمي.

كما سيقوم بنك الإمارات دبي الوطني – مصر بإختيار خمسة فائزين شهريا من بين عملائه الأكثر إتماما للمدفوعات عبر نظام فوري من خلال تطبيق الخدمات المصرفية من الهاتف المحمول أو الموقع الإلكتروني أو أجهزة الصراف الآلي لبنك الإمارات دبي الوطني- مصر، وسيحصل كل فائز على جائزة مالية تصل قيمتها إلى 1000 جنيه مصري ويشترط للتأهل أن يسدد العميل على الأقل فاتورتين مستخدما نظام فوري عبر تطبيق الخدمات المصرفية للبنك.

و بين البنك أنه تشجيعا للعملاء على زيادة استخدام الخدمات الإلكترونية للبنك، سيقوم بنك الإمارات دبي الوطني مصر كل شهر بمكافأة أول 500 مستخدم لتنزيل وتفعيل تطبيق الخدمات المصرفية بـ 10 آلاف نقطة والتي يمكن استبدالها بالنقود أو القسائم الشرائية.

وأفاد النك أن التطبيق سيتيح تجربة مصرفية فريدة لمستخدميه، حيث يمكنهم تحويل الأموال بين حسابات بنك الإمارات دبي الوطني بإستخدام أرقام هواتف المحمول من قوائم الاتصال عن طريق خدمة “mePay” كما يوفر التطبيق للعملاء مجموعة متعددة من الخدمات والمزايا، مثل السماح بتحويل الأموال بالجنيه المصري بين الحسابات داخل البنك، والتي تتم مباشرة في أي وقت من اليوم وحتى خلال الاجازات والعطلات الرسمية.

ويقدم بنك الإمارات دبي الوطني – مصر سبيكة ذهب جائزة شهرية لعملائه الذين أجروا أكبر عدد من مدفوعات فواتير “فوري” والتحويلات النقدية ومدفوعات بطاقات الائتمان من خلال أي من الخدمات الالكترونية.

مواضيع ذات صلة

الإمارات دبي الوطني مصر يحصد جائزتين في الخزانة والأسواق العالمية

Nesrine Bouhlel

الإمارات دبي الوطني مصر يفتتح ثاني أكبر فرع في الدلتا

Nesrine Bouhlel

تابعة لـ”سلوشنز”مصر توقع اتفاقيات تسهيلات بنكية إسلامية بقيمة 84 مليون دولار

Nesrine Bouhlel