أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية 🇰🇼

بوبيان الكويتي يوفر خدماته على «Business Chat Apple»

بنوك عربية

أعلن بنك بوبيان الكويتي، أن خدماته أصبحت متوافرة للعملاء من خلال «Apple Business Chat» والتي تعتبر طريقة جديدة يمكن للمستخدمين من خلالها التواصل مع الأعمال باستخدام تطبيق الرسائل المتاح على أجهزة آيفون وآيباد وماك وساعة آبل.

وذكر البنك أنه يمكن لعملاء «بوبيان» أن يستخدموا «Apple Business Chat» للحصول على جميع الرسائل الخاصة بالعمليات المصرفية على حساباتهم وبطاقاتهم، بالإضافة إلى الرسائل الإعلامية في الكويت أو أي مكان بالعالم بمجرد الاتصال بالإنترنت.

وأضاف أنه يمكن للعملاء من خلال تطبيق الرسائل على جميع أجهزة «آبل» الحصول على معلومات بشكل آمن من خلال المحادثة الكتابية مع مساعد البنك الرقمي (مساعد) مثل أسباب حجز المبالغ ومعلومات حول التاريخ المقبل لتحويل الراتب وخدمات التداول وأن يتعرفوا على معدلات أسعار الصرف وتحديد أقرب الفروع إليهم وغيرها من خدمات ومنتجات البنك.

وأفاد بأنه يمكن للعملاء التواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء بشكلٍ مباشر لطرح أي أسئلة، ولتفعيل «Apple Business Chat»، يمكن للعملاء الضغط على أيقونة «رسائل أبل» على تطبيق «بوبيان» وستفتح للعملاء نافذة محادثة بشكل فوري مع أحد ممثلي (بوبيان) في تطبيق رسائل (آبل).

وذكر أن «Apple Business Chat» تتاح لمستخدمي الأعمال حول العالم على جميع أجهزة آبل (1.65 مليار جهاز نشط)، وقد تم دمج «Apple Business Chat» مع مزايا وخدمات نظام «iOS» الأساسية وتطبيق الرسائل.

وباستخدام «Apple Business Chat»، يمكن للعملاء بشكلٍ سلس وآمن استخدام خرائط «Apple» المعتادة و«Apple Pay» ورزنامة «آبل» و«Spotlight» ومحفظة آبل لتقديم خدمة مميزة ومفيدة للعملاء.

وبين أنه تم تنفيذ المشروع باستخدام تكنولوجيا «Corezoid Hyperautomation Engine» بالتعاون مع شركة «Middleware» الأميركية، وقد تم تسجيل شركة «Corezoid» كمزود خدمات رسائل لدى شركة «آبل» وذلك لتسجيل الأعمال في «Apple Business Chat».

وتابع أنه بالإضافة إلى «Apple Business Chat»، تعمل منصة «Corezoid» للدردشة الآلية مع كل من «Google Business Chat» وشركة «Viber» و «Telegram» و Facebook «Messenger» و «WhatsApp for Business» و«Line» و «Sender» وأي منصة واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة أخرى.

مواضيع ذات صلة

بوبيان الكويتي يحافظ على تصنيفه الائتماني طويل الأجل عند “A”

Baidaa Katlich

61 مليون دينار أرباح بوبيان الكويتي في 9 أشهر

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يعين رئيسا جديدا لمجموعة تقنية المعلومات

Baidaa Katlich