أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية مميز 🇰🇼

التجاري الكويتي يطرح “ماستر كارد” مسبقة الدفع بـ 10 عملات

بنوك عربية

أعلن البنك التجاري الكويتي عن طرح  بطاقة «ماستركارد» مسبقة الدفع متعددة العملات الأولى من نوعها، التي تسمح للعملاء الاستفادة من أسعار صرف ثابتة وفقا لتاريخ شراء عملتها.

وأوضح البنك، ان البطاقة الجديدة تصدر  بـــ 10 عملات أجنبية مختلفة يمكن التحكم باستخدامها دون الحاجة لحمل بطاقات متعددة أو مبالغ نقدية بعملات مختلفة، بحيث تغني العميل عن فتح حسابات متعددة.

ولفت البنك، إلى ان العملات تضم كل من الدولار الأميركي، والدولار الأسترالي، والدولار الكندي، واليورو، والين الياباني، والجنيه الإسترليني، والفرنك السويسري، والكرون النرويجي، والكرون السويدي، والكرون الدنماركي.

وأشار البنك، إلى ان الخدمة متاحة من خلال محافظ متصلة ببطاقة «ماستركارد» مسبقة الدفع، من خلال تطبيق «CBK MOBILE» والخدمات المصرفية على موقع البنك عبر الإنترنت.

وذكر أنه يمكن استخدام البطاقة محليا ودوليا  من خلال نقاط البيع عبر الإنترنت وفي المتاجر، أو حتى السحب النقدي من أي جهاز صراف آلي، منوها بأن هذه الميزة الجديدة تساعد العديد من شرائح العملاء المسافرين، والمتسوقين عبر الإنترنت، والطلاب في الخارج ورجال الأعمال، على تأمين سعر صرف للعملة المرغوبة، دون المخاطرة بأي تقلبات محتملة في الأسعار بالمستقبل، كما تغني عن حمل النقود المختلفة أو فتح حسابات إضافية.

وأفاد البنك، أنه لتفعيل محفظة العملات الأجنبية، يجب أن يكون لدى المستخدمين بطاقة «ماستركارد» مسبقة الدفع، منوهاً بأنه يمكن طلب البطاقة وفتح محافظ متعددة العملات عن طريق «CBK Mobile» أو عن طريق موقع «التجاري» عبر الإنترنت.

مواضيع ذات صلة

النقد العربي يناقش معضلة خيارات السياسات الاقتصادية

Nesrine Bouhlel

النقد العربي ينظم دورة الأزمات المالية وأسبابها

Nesrine Bouhlel

الجمهورية الليبي يوضح بشأن حجز الاغراض الشخصية

Nesrine Bouhlel