أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬

بنك القاهرة يغذي الصرافات الآلية خلال عيد الأضحى

بنوك عربية

أعلن محمد ثروت رئيس قطاع التجزئة المصرفية في بنك القاهرة، أن بنك القاهرة وضع إستراتيجية للتعامل مع الماكينات الصراف الآلي خلال العطلة الرسمية والمتابعة اللحظية والتغذية المستمرة من خلال فريق البنك المتخصص قام بتغذية ماكينات الصراف الآلي بالشكل المطلوب تلبية لاحتياجات العملاء.

وأفاد محمد ثروت أن عدد ماكينات الصراف الآلي لبنك القاهرة تخطت نحو 1200 ماكينة ويستهدف نحو 1750 ماكينة بنهاية العام الجاري، لافتا إلى أن هناك متابعة لحظية لكافة الماكينات على مستوي الجمهورية لتغذيتها فورا إذا انخفضت النقدية بها وفقا للحد المحدد.

ويذكر أن البنك المركزي المصري قد قرر تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر اعتبارا من يوم الاثنين الموافق لـ 19 يوليو الجتري ولمدة أربعة أيام بمناسبة وقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك للعام الهجري 1442 .

وبين البنك المركزي المصري، أن إجازة عيد الأضحى قد إنتهت يوم الخميس الموافق لـ 22 يوليو الحالي، ويستأنف العمل بالبنوك صباح غد الأحد الموافق لـ 25 يوليو الجاري.

مواضيع ذات صلة

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

قطر الإسلامي وبيتك الكويتي يتنافسان على شراء المتحد مصر

Nesrine Bouhlel

بيتك الكويتي يُخطط للاستحواذ على المتحد مصر

Nesrine Bouhlel