أخبار مميز 🇪🇬

تعاون بين إي جي بنك وإيناكتس لتطوير مهارات الشباب

بنوك عربية

كشف البنك المصري الخليجي EGBANK عبر منصة MINT HUB، وبالتعاون مع فريق إيناكتس إيجيبت عن تقديم خدمات تطوير مهارات الشباب.

وأفادت نيللي محمود، رئيس قطاع الاتصال المؤسسي بالبنك المصري الخليجي، بأن منصة MINT HUB تنظم ورش عمل عديدة ومتنوعة لتنمية المهارات المختلفة لدي الكثير من الشباب، كما تستقبل المنصة الشباب المشاركين فى منصة MINT BY EGBANK لدراسة وتقديم الدعم الفنى اللازم لمشاريعهم. كما بينت أن المنصة تستقبل الشباب الذين يريدون العمل من خلال Working station لإتمام أعمالهم، مشيرة إلى أن تقديم هذه الخدمات يتم بدون رسوم من خلال حاضنة الأعمال التابعة للبنك.

ويسعى برنامج الحاضنة، الذى يمتد إلى ثلاثة شهور إلى توفير فرص تطوير عدد من الشركات الناشئة التى تمتلك منتجا قائما بالفعل، والوصول بها إلى مستوى أفضل، فضلا عن تأهيلهم للحصول على فرص استثمارية جاذبة للمستثمرين، على أن يتم تقديم الدعم الفنى المكثف من خلال حاضنة أعمال MINT by EGBANK على يد خبراء ومتخصصين في مختلف المجالات مثل اعداد الميزانيات والتسويق والخبرات القانونية وادارة الموارد البشرية

ويذكر أن حاضنة أعمال MINT BY EGBANK ، تعد منصة مخصصة للشباب من سن 16 إلى 29 عاما تهدف الى تطوير مهاراتهم وتمكينهم من خلال خدمات ومنتجات بنكية وغير بنكية.

الخدمات البنكية حساب التوفير والبطاقات الائتمانية بالإضافة إلى إمكانية الشراء عبر الانترنت وتخصيص ستيشن لخدمة عملاءفى فروع البنك يقوم من خلالها موظفين من الشباب حديثى التخرج بمساعدتهم في اتخاذ قرارات تناسب وضعهم المالي.

كما تقدم MINT BY EGBANK برامج تلبى احتياجات الشباب وتطور مهاراتهم من خلال MINT HUB  المقر المخصص للشباب في منطقة وسط البلد.

وتعد MINT Incubator واحدة من أكبر حاضنات أعمال الشباب في مصر والشرق الأوسط، تهدف إلى تطوير المهارات العلمية والعملية والفنية والتسويقية وتعزيز القدرة المالية للشركات الناشئة، دون الاقتصار على تقديم الخدمات البنكية.

وطرح إي جي بنك حاضنة الأعمال بالشراكة مع Cairo Angels، وبرنامج حاضنة الأعمال MINT هو برنامج مكثف لمدة ثلاث أشهر، تم تصميمه للشركات التي لديها منتج بالفعل وليس مجرد فكره حيث تهدف الحاضنة إلى إتاحة الفرصة للشركات الناشئة لتنمية أعمالها والنهوض بمستواها لتتمكن من جذب الاستثمارات.

وطرحت حاضنة الأعمال دورتها التدريبية الأولى في أوائل شهر مارس من عام 2018 بهدف تقديم الدعم للشركات ناشئة واعدة. كما تمكن حاضنة الأعمال للشركات الناشئة أيضا عدد من الفوائد والخدمات المجانية، بما في ذلك فرص وفعاليات التواصل والتعارف مع كبار رجال الأعمال والشركاء والمتخصصين ورواد الأعمال.

مواضيع ذات صلة

شمال إفريقيا الليبي يُتيح 17 نوعاً من بطاقات الدفع المسبق

Nesrine Bouhlel

مليارا جنيه مساهمة بنوك المصرية بالمسؤولية المجتمعية في 2023

Nesrine Bouhlel

التصدير والاستيراد السعودي يتعاون مع تمويل التجارة العربية

Nesrine Bouhlel