أخبار أخبار عالمية مسؤولية إجتماعية مميز 🇩🇿

سوسيتي جنرال الجزائر يجدد شراكته مع الاتحادية لذوي الاحتياجات الخاصة

بنوك عربية

كشف بنك سوسيتي جنرال- الجزائر عن تجديد شراكته الهامة مع الاتحادية الجزائرية لذوي الاحتياجات الخاصة، للعام العاشر على التوالي، وذلك خلال حفل التوقيع الذي أقيم في المقر الرئيسي للبنك، مع الامتثال الكامل للإجراءات الوقائية ضد فيروس كوفيد-19المستجد، بحضور سليمان ماعاشو، رئيس الاتحادية الجزائرية لذوي الاحتياجات الخاصة، وإريك وورمسر، رئيس مجلس إدارة بنك سوسيتي جنرال- الجزائر.

وأشار سوسيتي جنرال- الجزائر في بيان له إلى أن الشراكة بين البنك والاتحادية هي أولا وقبل كل شيء “قصة تشاطر القيم المتجذرة في الحمض النووي لمجموعة سوسيتي جنرال”، وتأتي لتبرز، مرة أخرى، استمرار التزام سوسيتي جنرال الجزائر بدعم وتشجيع تطوير الرياضة الجزائرية لذوي الاحتياجات الخاصة ودعمه للخطة الإستراتيجية للاتحادية الجزائرية لذوي الاحتياجات الخاصة، باعتبارها جهة فاعلة ملتزمة في الاندماج الاجتماعي والتنوع والشمول.

وبهذه المناسبة، أفاد إريك وورمسر، رئيس مجلس إدارة سوسيتي جنرال- الجزائر “يسعدنا تجديد التزامنا وتأكيد دعمنا للاتحادية الجزائرية لذوي الاحتياجات الخاصة، وسنكون حاضرين طوال هذا العام والأعوام القادمة جنبا إلى جنب مع الرياضيين الذين نتمنى لهم كل النجاح، مضيفا ” باعتبار سوسيتي جنرال الجزائر، بنك مواطنة سيواصل تقديم الدعم التضامني لاتحادية الرغبي الجزائري وجميع الجمعيات الشريكة وفقا للقيم التي تدافع عنها مجموعة سوسيتي جنرال وهي الابتكار والمسؤولية والالتزام وروح الفريق”.

علما وأن بنك سوسيتي جنرال- الجزائر من أول المصارف الخاصة التي استقرت بالجزائر، وتقدم حاليا مجموعة من الخدمات المصرفية المتنوعة والمبتكرة لأكثر من 230 ألف عميل خاص ومهنيين ومؤسسات من خلال شبكة تضم 91 وكالة وأكثر من 1500 موظفا.

جانب من توقيع تجديد الشراكة

مواضيع ذات صلة

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

انعقاد الأسبوع العربي للمدفوعات (APW) في أبو ظبي

Nesrine Bouhlel