أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬 🇦🇪

المشرق مصرأفضل بنك تجزئة ذكي في الشرق الأوسط للعام

بنوك عربية

كشف بنك المشرق- مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن فوزه بجائزة أفضل بنك تجزئة ذكي في الشرق الأوسط لعام 2021، وذلك في برنامج الجوائز Capital Finance International.

ويشار إلى أن بنك المشرق يحتفل بأكثر من خمسة عقود من التميز، وبرز كواحد من المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أن إبتكارات المشرق مدفوعة باعتبارات فردية مثل تحسين التجربة المصرفية للعملاء، حيث استثمر البنك قدرا كبيرا من الجهد والموارد لضمان تصميم جميع منتجاته الرئيسية بهدف وحيد هو تحسين رحلة العميل.

ويركز بنك المشرق لعدة أعوام بشدة على عرضه للخدمات المصرفية الرقمية، وأتاحت جائحة فيرس كوفيد-19 المستجد من التحول بشكل أسرع نحو الخدمات المصرفية الرقمية.

وبين أنه في بداية تفشي فيرس كوفيد-19، كان موظفو المشرق مهيئين بالفعل لخدمة عملائهم عن بُعد بطريقة فعالة، علاوة على ذلك، أنشأ البنك موقعا مصغرا حصريا لعملائه تضمن مجموعة كاملة من جميع منتجاته وخدماته المتاحة رقميا، وكان هناك ‘نتقال سلس إلى العمل عن بعد، دون إنقطاع الخدمات، ويتوقع المشرق أن يصبح الهيكل التشغيلي المعدل وجداول العمل المرنة جزء من بيئة العمل لدى البنك.

ودعما لعملائه في أوقات التوتر، قدم بنك المشرق إجازات مدفوعة لـ 50 في المائة من عملائه، وحتى اليوم بنسبة 15 في المائة يتمتعون بهذه الميزة، وهناك العديد من المزايا التنافسية التي طورها المشرق خلال الأعوام القليلة الماضية وهي تؤتي ثمارها اليوم، على سبيل المثال ، يمكن للعملاء فتح حسابات رقميا أو الحصول على الموافقات على القروض في غضون دقائق، وإرتفع نشاط التجارة الإلكترونية بشكل كبير خلال العام الماضي، واتخذ بنك المشرق عدة خطوات لضمان حصول عملائه على الأدوات التي يحتاجونها للنجاح في الفضاء الرقمي، وذلك باستخدام الهاتف الذكي وبطاقة الائتمان، حتى يتمكن العملاء من إرسال الأموال أو دفع الفواتير أو تنفيذ الصفقات في الأسواق العالمية.

ويتيح بنك المشرق لعملائه الخدمات المصرفية على بعد نقرة واحدة ،وذلك من خلال توفر روبوتات المحادثة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للإجابة على الأسئلة.

مواضيع ذات صلة

الإسلامي الليبي يوضح التحويل عبر ويسترن يونيون

Nesrine Bouhlel

النوران الليبي يعلن أوقات عمله

Nesrine Bouhlel

شمال إفريقيا الليبي يُتيح 17 نوعاً من بطاقات الدفع المسبق

Nesrine Bouhlel