أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬

ماستركارد توسع برنامج Priceless في مصر

بنوك عربية

أعلنت شركة ماستركارد العالمية عن توسيع برنامجها العالمي المعروف “Priceless”، لتساعد المستهلكين المصريين في مواكبة الأمور التي تثير شغفهم وإهتمامهم بصورة أفضل وأقرب إليهم.

وبهذه المناسبة، كشفت الشركة عن ضمّ أمير عيد، المغني الرئيسي في فرقة Cairokee الموسيقية، وميار شريف، الأعلى تصنيفا في رياضة التنس النسائية المصرية، لعائلة ماستركارد ليكونا أول سفيرين مصريين للعلامة، على أن يشارك الاثنان في حملة تسويقية متكاملة تديرها ماستركارد.

ويذكر أن “Priceless” هو برنامج يتيح للأشخاص من حول العالم الارتباط بشغفهم في مجال الرياضة والموسيقى، حيث يوفر للمستهلكين مجموعة واسعة من التجارب الفريدة والحصرية، التي يرتبط العديد منها بقائمة ماستركارد الشهيرة للسفراء، مثل كاميلا كابيلو، وجهودها لرعاية الفعاليات العالمية.

وقد قررت الشركة توسيع نطاق برنامج “Priceless” في مصر مستندة إلى حضورها القوي الذي يمتد لأعوام طويلة في البلاد، لتعلن عن تعيين ميار وأمير كأول سفيرين ينضمان إلى قائمة ماستركارد الشهيرة من السفراء والقدوات. وجرى تصميم الحملة الجديدة بهدف تعزيز إشراك وتواصل المستهلكين المصريين مع العلامة من خلال تقديم محتوى محلي يحظى باهتمامهم عبر القنوات الإعلامية المختلفة.

مواضيع ذات صلة

فتحي النوري محافظٌ جديدٌ للمركزي التونسي

Nesrine Bouhlel

المركزي يعفي موظفين من الإسلامي الليبي

Nesrine Bouhlel

أبوظبي الأول مصر يعلن انضمام 6 أعضاء جدد لمجلسه

Nesrine Bouhlel