أخبار أخبار عالمية تدريب فعاليات مسؤولية إجتماعية مميز 🇸🇩

منحة بملياري دولار من البنك الدولي لمشاريع الوكالة الدولية للتنمية بالسودان

بنوك عربية

وقعت أمس الخميس منحة تصل إلى ملياري دولار أمريكي من مجموعة البنك الدولي لمشاريع الوكالة الدولية للتنمية بالسودان على هامش إختتام ورشة تدريبية بالخرطوم لتمليك مهارات العمل بوحدات تنفيذ مشاريع الوكالة الدولية للتنمية بحضور أمين صالح ياسين وكيل التخطيط الاقتصادي بوزارة المالية السودانية، والمدير القطري للبنك الدولي بالسودان.

ونظمت الورشة وزارة المالية السودانية بالتعاون مع مجموعة البنك الدولي خلال الفترة من يوم الأحد الثامن من أغسطس الجاري وحتى يوم أمس الخميس 19 أغسطس المنقضي بفندق السلام روتانا بالخرطوم عاصمة السودان، والهادفة إلى تمليك المشاركين المختارين المهارات الضرورية  للعمل بوحدات تنفيذ مشاريع الوكالة الدولية للتنمية، مستهدفة 95 متدربا من الوزارات الاتحادية المختلفة شملت المالية، والزراعة، والطاقة، والتعدين، والنقل، والصحة، والاستثمار، والتعاون الدولي، والتنمية الاجتماعية.

وتسعى الورشة إلى تعريف المشاركين بإجراءات التمويل والفرص المتاحة للسودان خاصة بعد إعادة التعامل مع البنك الدولي عقب معالجة مشكلة المتأخرات “الديون”، كذلك تعرف المتدربين على طرق الشراء والتعاقد وإجراءات السلامة البيئية للمشاريع الممولة من البنك الدولي. إضافة إلى التعريف بفرص الوكالة الدولية لتمويل القطاع الخاص بالسودان والضمانات التي توفرها وكالة ضمان الاستثمارات المتعددة للاستثمار الأجنبي بالسودان.

مواضيع ذات صلة

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

النقد العربي يدعم الشمول المالي

Nesrine Bouhlel

ناصر الاجتماعي المصري يخطط لشراكات استثمارية بملياري جنيه في 2024

Nesrine Bouhlel