أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇰🇼

الأهلي الكويتي يطلق حملة تفعيل «خدمة الإشعارات»

بنوك عربية

أطلق البنك الأهلي الكويتي، حملة «خدمة الإشعارات» تحت شعار «هل ترغب في ربح 100 دينار؟»، استمرارا لالتزامه بتنفيذ إستراتيجيته الهادفة إلى تقديم خدمات مصرفية أكثر سهولة وبساطة.

وأشار البنك إلى أن خدمة الإشعارات المتوافرة داخل تطبيقه، مصممة لإرسال إشعارات إلى العملاء حول كل المعاملات التي تتم على حسابهم.

وذكر البنك، إلى أن الحملة تتضمن سحبا شهريا من 22 أغسطس ولغاية 24 نوفمبر المقبل، لافتا بأنه في كل شهر سيحظى عميلان ممن يقومون بتنزيل تطبيقه وتفعيل «خدمة الإشعارات» بفرصة ربح جائزة نقدية قدرها 100 دينار.

وأوضح البنك أنه من خلال «خدمة الإشعارات»، سيتمكن العملاء من الاطلاع على آخر مستجدات المعاملات الخاصة بهم بسهولة وبشكل مناسب، فضلا عن مراجعة سجل المعاملات السابقة.

وذكر أن الخدمة تعتبر مفيدة للغاية، خصوصاً بالنسبة للمسافرين الذين لا تتوافر لديهم خدمة التجوال أثناء السفر، إذ بإمكانهم الوصول إلى الخدمة بمجرد الاتصال بالإنترنت عبر أي شبكة «Wi-Fi».

وبين «الأهلي» أنه لتفعيل «خدمة الإشعارات» في تطبيقه، ينبغي على العملاء اختيار «ملفي الشخصي» (My Profile) من القائمة الرئيسية، ثم الضغط على «إعدادات الإشعارات» (Notification Settings)، وتفعيل «خدمة الإشعارات» (Push Notification).

مواضيع ذات صلة

الأهلي الكويتي يرفع رأسماله 5%

Baidaa Katlich

الأهلي الكويتي “أفضل بنك في حوكمة الشركات”

Baidaa Katlich

3.81 مليار جنيه سندات مستدامة من CIB وتساهيل للتمويل

Nesrine Bouhlel