أخبار أخبار عالمية 🇴🇲

صحار الدولي العماني يحصد جائزتين في تنمية الموارد البشرية

بنوك عربية

حصد بنك صحار الدولي العماني، جائزة “أفضل علامة تجارية كجهة عمل” و جائزة “أفضل مبادرة صحية للموظفين”، وذلك على هامش جوائز المؤتمر الدولي لتنمية الموارد البشرية بالهند، والذي يسلط الضوء على العلامات التجارية المتفوقة في تنمية الموارد البشرية على المستوى الإقليمي.

وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي بصحار الدولي: بصفتنا مؤسسة تسهم في دعم تحقيق الأهداف الوطنية للسلطنة من أجل النمو والازدهار، فإننا نولي اهتماما كبيرا لصحة وسلامة موظفينا وتطوير مهاراتهم باعتبارهم المحرك الأساسي لتحقيق الاستراتيجية العامة للبنك.

وبدورنا، نفخر بحصولنا على مثل هذه الجوائز المرموقة مما يضع البنك في مكانة عالمية على قدم المساواة مع مختلف المؤسسات الدولية، حيث تعكس هذه الجوائز مدى التزام إدارة البنك بتنمية موارده البشرية، واستثماره لضمان سلامتهم وتوفير بيئة عمل ملائمة لهم.

وفي ظل التغيرات التي فرضتها الجائحة على بيئات العمل، وترجمة لتوجيهات اللجنة العليا المكلفة بمتابعة مستجدات “كوفيد 19″، أطلق البنك حملة تحصين واسعة النطاق لتطعيم كافة موظفيه وأقاربهم فضلاً عن الشركاء الإستراتيجيين والزبائن.

وقد حرص البنك على توفير تجربة تطعيم سلسة وآمنة وذلك من خلال إطلاقه الحملة التثقيفية التي استهدفت الموظفين وزيادة وعيهم بأهمية أخذ اللقاح وكيفية الحصول عليه في مواعيد ومواقع محددة.

مواضيع ذات صلة

9 مليون ريال أرباح صحار الدولي العماني في الربع الأول

Baidaa Katlich

صحار الدولي العماني يقر توزيع الأرباح النقدية بعد تخفيضها

Baidaa Katlich

بنك صحار العماني يحدد 31 مارس الجاري موعدا لمناقشة الأرباح

Baidaa Katlich