أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬

المركزي يمنح بنك القاهرة رخصة التوقيع الإلكتروني للشركات

بنوك عربية

منح البنك المركزي المصري رخصة التوقيع الإلكتروني لعملاء بنك القاهرة من الشركات والمؤسسات المالية، كأول بنك يستخدم التوقيع الالكتروني في جميع النماذج والمستندات البنكية المتعلقة بخدمات ومنتجات إدارة التدفقات النقدية وعمليات التجارة الخارجية ومنتجات الأوراق المالية، بالإضافة إلى نموذج الإشتراك في خدمة الإنترنت البنكي للشركات.

ولفت طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة إلى أهمية تلك الخطوة لتقديم أفضل مستوى من الخدمات المصرفية لعملائنا من الشركات، بما يتوافق مع رؤئ وسياسات البنك التوسعية فى مجال التحول الرقمي والتوسع في استخدام الوسائل الإلكترونية ،وحرصا منه على تقديم أفضل المنتجات والحلول الرقمية، وإدراكا لقيمة الوقت والراحة و الفاعلية التي يحتاج اليها العملاء من أصحاب الأعمال.

وأفاد أسامة النجار رئيس مجموعة المعاملات المصرفية الدولية بأن الرخصة تتيح العديد من المزايا لعملاء الشركات، ومن أبرزها التوقيع والمصادقة على المستندات والنماذج البنكية وإرسالها إلى البنك إلكترونيا بأعلى معايير الأمان، حيث يضمن التوقيع الإلكتروني أن الموقع هو الشخص المقصود، كما يساعد التوقيع الإلكتروني على ضمان عدم تغيير المحتوى أو التلاعب به من لحظة إتمام التوقيع الإلكتروني، فضلا عن مزايا الخصوصية والسرية التى يتمتع بها عملاء الشركات من خلال إستخدام نظام ترميز قوى.

ويستمر بنك القاهرة فى طرح حلول مصرفية مبتكرة للعملاء في مجالات عديدة من خلال حلول ومنتجات بشأنها تطوير دورة العمل لدى عملاء البنك.

مواضيع ذات صلة

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

الإسلامي الليبي يوضح التحويل عبر ويسترن يونيون

Nesrine Bouhlel

النوران الليبي يعلن أوقات عمله

Nesrine Bouhlel