أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية صيرفة إسلامية مميز 🇰🇼

بوبيان الكويتي يطلق “Nomo Bank” أول مصرف رقمي إسلامي عالمي

بنوك عربية

أعلنت مجموعة بنك بوبيان أن علامتها التجارية الجديدة Nomo Bank من بنك لندن والشرق الأوسط التابع للمجموعة قد بدأت أعمالها بالكامل بعد إطلاق قائمة التسجيل المبكر في يوليو 2021 في البنك الجديد الذي يعد أول بنك رقمي اسلامي عالمي من لندن لديه القدرة على تقديم خدماته للجميع سواء من عملاء بوبيان أو غيرهم .

وأوضحت المجموعة في بيان لها، إن تجربة البنك الحديث المصرفية التي تعتمد على الخدمات الرقمية بشكل أساسي تتيح للمستخدمين تقديم طلب لفتح حساب بنكي في المملكة المتحدة في غضون دقائق باستخدام الهواتف الذكية.

ولفتت المجموعة إلى أن هذه التجربة تختصر إجراءات تقديم الطلبات المطولة التي قد تستغرق وقتا طويلا ومن خلال تطبيق الهاتف الذكي الواضح وسهل الاستخدام حيث يتيح “Nomo Bank” للعملاء الإنفاق وتحويل الأموال واستثمار ثرواتهم بشكل مستمر مع إمكانية الوصول إلى حساباتهم على مدار الساعة (24 ساعة طوال أيام الأسبوع) بما يناسب أنماط حياتهم المتنوعة.

وذكرت إن الخدمات المصرفية التي يقدمها ” Nomo Bank”، تتيح لغير المقيمين في المملكة المتحدة من الكويت فرصة مميزة لفتح حساب بنكي في المملكة المتحدة والتمتع بجميع المزايا المرموقة للنظام المصرفي بالمملكة المتحدة”.
وبالنسبة للكويتيين الزائرين بشكل متكرر للمملكة المتحدة، فإن حلول “Nomo Bank ” للخدمات المصرفية المحلية تتيح للعملاء تجنب الرسوم الدولية المرتفعة

بالإضافة إلى إتاحة فرص استثمارية قد لا تتاح في المعتاد لغير المقيمين في المملكة المتحدة.
وأشار التويجري الى انه مع “Nomo Bank” لا توجد رسوم على الإنفاق في المملكة المتحدة بالجنية الإسترليني أو على التحويلات إلى الحسابات البنكية في بريطانيا، الأمر الذي يساعد العملاء على الإنفاق وعلى إرسال أموالهم بكل سهولة أثناء تواجدهم في المملكة المتحدة.

ويمكن لعملاء Nomo Bank كذلك تنمية ثرواتهم في بريطانيا من خلال الودائع الثابتة لأجل ذات معدلات الربح والأطر الزمنية المحددة الى جانب أن الحسابات محمية في المملكة المتحدة حيث تتمتع الودائع حتى 85,000 جنيه إسترليني بالحماية بموجب نظام تعويضات الخدمات المالية (Financial Services Compensation Scheme).

ويعتبر Nomo علامة تجارية تابعة لبنك لندن والشرق الأوسط وهو بنك مرخص بالكامل في المملكة المتحدة، ويتيح الفرصة للعملاء للاستفادة من أحد أكبر النظم المصرفية في العالم” وتوفير فرص استثمار متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

مواضيع ذات صلة

بوبيان الكويتي يحافظ على تصنيفه الائتماني طويل الأجل عند “A”

Baidaa Katlich

“Nomo Bank” يطلق عروضاً حصرية للتمويل العقاري في المملكة المتحدة

Baidaa Katlich

61 مليون دينار أرباح بوبيان الكويتي في 9 أشهر

Baidaa Katlich