أخبار مميز 🇱🇾

ليبيا المركزي طرابلس يصرف علاوة الزوجة والأبناء نقدا اليوم

بنوك عربية

أعلن مصرف ليبيا المركزي بطرابلس عن عمل فريق السيولة بمصرف ليبيا المركزي على تزويد المصارف بالسيولة لصرف علاوة الزوجة والأبناء نقدا بكافة مناطق ليبيا الغربية والشرقية والجنوبية بالإضافة إلى تجهيز شحنات لنقلها بداية الأسبوع القادم إلى كافة مناطق ليبيا .

وأكد المصرف إستلام المصارف لعلاوة الزوجة والأبناء عن ثلاثة أشهر يوليو، وأغسطس، وسبتمبر إعتبارا من اليوم الخميس سيتم إحالة العلاوة إلى حسابات المستفيدين .

وكشف المصرف المتحد للتجارة والإستثمار اليوم الخميس الواحد والعشرون من أكتوبر الجاري عن ورود منحة الأبناء لثلاثة أشهر للأشهر، وبحسب المصرف فإنه قد تم إيداع القيمة لحساباتهم كما هي و(دون أي خصومات).

ومن جهته المصرف التجاري الوطني اليوم الخميس عن الإنتهاء من إدراج منحة الزوجة والأبناء عن الأشهر يوليو، وأغسطس، وسبتمبر في حسابات المستفيدين، ووفقا للمصرف فإنها متوفرة فى كل الفروع العاملة بالمنظومة المصرفية الموحدة، كما ويمكن للعملاء القيام بسحب المنحة من حساباتهم في أي وقت.

وأشار مصرف الأمان عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك أنه قد بدأ في إيداع منحة الزوجة والأبناء في حسابات عملائه، وذلك عن أشهر 7و8 و9، وسترِد للحريف رسالة بالخصوص فور وصول المبلغ إلى حسابه.

مواضيع ذات صلة

ليبيا المركزي يُوضح أسباب سحب الـ 50 دينار من التداول

Nesrine Bouhlel

 ليبيا المركزي يسحب 3 إصدارات 50 دينارا

Nesrine Bouhlel

بنوك مصرية تجري زيادات على فائدة بعض منتجات الادخار

Nesrine Bouhlel