أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇴🇲

نزوى العماني يطلق خدمة السحب النقدي دون استخدام بطاقة الصراف

بنوك عربية

أطلق بنك نزوى العماني، عدد من الخدمات الجديدة لتطبيق الهاتف النقال، بهدف تقليل الحاجة إلى حمل بطاقة الصراف الآلي، وتعزيز تجربة المستخدم وتطوير الخدمات المصرفية الرقمية.

وذكر البنك، أن الخدمات الجديدة تتضمن استخدام التطبيق لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي دون الحاجة لاستخدام البطاقة المصرفية، وتعد هذه الميزة آمنة ومريحة للعملاء لسحب النقود في أي وقت.

وأضاف، أن الإصدار المحسن من التطبيق، سيمكن العملاء من الاستفادة من مميزات أخرى تشمل تفعيل أو إلغاء تفعيل معاملات الشراء والسحب، ومعاملات بطاقات الخصم الدولية، والتسوق عبر الإنترنت للمواقع غير الآمنة.

وتابع، أنه بهدف تسهيل المعاملات المصرفية، سيمكن إعادة تعيين الرقم السري لبطاقة الحسم أو إنشاء رقم جديد.

ولفت إلى إن تطبيق بنك نزوى للهاتف النقال يتيح للعملاء التسجيل المصرفي بخطوة واحدة، وتفعيل البطاقة وضبط الرقم السري، حيث تمكنك هذه الخدمة من فتح حساب توفير إضافي وطلب الحصول على خدمة الراتب المقدم.

وسيتسنى للعملاء أيضا عبر التطبيق تفعيل بطاقات الحسم الجديدة الخاصة بهم؛ حيث ستقلل هذه الخدمات الأساسية من حاجة العملاء إلى زيارة فروع البنك فعليا لإنهاء معاملاتهم.

ويحتوي التطبيق أيضا على ميزة إدارة حد الشراء والسحب النقدي وذلك لمنح المستخدم المزيد من التحكم على معاملاته المصرفية وإدارة الميزانية الشخصية والإنفاق بشكل أفضل، كما يحتوي التطبيق أيضا على ميزة منفصلة لإدارة السفر الدولي للتحكم في المعاملات ومراقبتها وتتبعها أثناء السفر.

وأكد أن دور برامج الهاتف المحمول، لا يقتصر على تمكين البنوك من إيصال خدماتها إلى العملاء فقط، بل أيضا تتيح للعملاء متابعة مصروفاتهم ومدخراتهم.

مواضيع ذات صلة

20 فبراير.. توحيد السحب النقدي للبطاقات البنكية بليبيا

Nesrine Bouhlel

20 فبراير.. ليبيا المركزي يُوحد سحب البطاقات المحلية

Nesrine Bouhlel

مجاناً.. النوران الليبي يفتح حساباً للطلبة

Nesrine Bouhlel