أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬

المصرف المتحد المصري يطلق وكيلك المضمون

بنوك عربية

أطلق المصرف المتحد المصري خدمة “وكيلك المضمون” لتأمين الإستثمارات في مجال التطبيقات الإلكترونية لعملائه من أفراد ومؤسسات داخل وخارج جمهورية مصر العربية عبر حزمة من الحلول الرقمية المبتكرة.

وتوفر خدمة “وكيلك المضمون” الجديدة لعملاء المصرف المتحد إمكانية إبرام الصفقات من خلال عقود ثلاثية الأطراف وسط مجموعة من المحددات والآليات بين كل من البائع أو المشتري أو مقدم الخدمة أو طالب للخدمة بإدارة وتنفيذ المصرف المتحد، وتعدّ خدمة “وكيلك المضمون” أحد محركات الشمول المالي، ولا سيما في مجال المدفوعات الحكومية، وفقا لضوابط متوازنة وملائمة.

وبحسب العقود الثلاثية لخدمة “وكيلك المضمون” يقوم المصرف المتحد بإدارة الصفقة لصالح العميل بعد تحديد بنود الاتفاق وشروطه، وآلياته وطرق الدفع وتحويل الأموال، سواء بالجنيه المصري أو العملات الأجنبية، بحيث يكون المصرف المتحد هو المسؤول عن التنفيذ وفق جدول زمني محدد، وذلك في سرية تامة وحيادية ووفق معايير الأمان الدولية.

كما تتيح خدمة “وكيلك المضمون” أربعة مجالات رئيسية تتمثل في إجراء عمليات بيع أو شراء : أراض – عقارات – منشآت صناعية، مثل: مصانع – مولات تجارية – المنشات الفندقية، مثل: القرى السياحية والفنادق والمنتجعات السياحية – سيارات أو وسائل نقل.

إلى جانب إجراء عمليات الوساطة المالية أو الشراكة، فضلا عن عمليات إصدار الأسهم أو زيادة رؤوس أموال الشركات وأيضا تأسيس الشركات، وكذلك التطبيقات الإلكترونية باعتبارها أحد أهم عناصر الثروة المعلوماتية.

وتقدم خدمة “وكيلك المضمون” لعملاء المصرف المتحد، سواء أفراد أو شركات بمختلف أحجامها من شركات كبرى، أو مشاريع صغيرة ومتوسطة ومتناهية الصغر، كذلك الشركات الناشئة ومؤسسات ريادة الأعمال بجميع فروع المصرف المتحد الـ 68 وأيضا للعملاء بجميع أنحاء العالم.

مواضيع ذات صلة

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

الوحدة الليبي يُحدد الأسواق التي تقبل الدفع بالهاتف

Nesrine Bouhlel