أخبار مميز 🇴🇲

مسقط العماني أفضل بنك في الأعمال المصرفية الخاصة

بنك عربية

حصد بنك مسقط العماني، جائزة أفضل بنك بالسلطنة في الأعمال المصرفية الخاصة من مؤسسة “The Banker” و”Professional Wealth Management” لعام 2021.

وأوضح البنك، أن الحصول على هذه الجائزة جاءا ذلك تقديرا للخدمات والتسهيلات المصرفية التي تقدم حلولا متنوعة لإدارة الثروات وخيارات الاستثمار المتعددة في مختلف فئات الأصول حول العالم.

وأكد أن هذه الجائزة تعكس استقرار أداء البنك والاستراتيجية التي يعمل بها في هذا المجال بالإضافة إلى أعلى معايير الاحترافية التي يتبعها لتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية لزبائن الأعمال المصرفية الخاصة.

ويقدم بنك مسقط لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة مجموعة واسعة من خيارات الاستثمار في فئات الأصول العالمية من خلال منصته لإدارة الثروات وعلاقاته الدولية، حيث يوفر منصة تنفيذ قوية يديرها مدراء علاقات ذوي خبرة يوفرون للعملاء خيارات تتناسب مع وضع السوق ومتطلباتهم الخاصة، وتشمل هذه الخدمات على سبيل المثال لا الحصر، الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة والصناديق المشتركة عبر الأسواق العالمية، بالإضافة إلى صناديق الملكية الخاصة والصناديق العقارية وصناديق الاستثمار المتداولة في السلع، والخدمات المصرفية الخارجية وإدارة المحافظ على مستوى العالم.

 كما يقوم بنك مسقط للخدمات المصرفية الخاصة بإرسال تقارير بحثية منتظمة إلى زبائنه كجزء من المبادرات التي تحسن تجربة العملاء، وتغطي هذه التقارير توقعات الاقتصاد العالمية والتحديثات حول الأحداث الاقتصادية والجغرافية الرئيسية التي تؤثر على أداء مختلف فئات الأصول، وغيرها من الخدمات المصرفية.

مواضيع ذات صلة

الأهلي يطلق باقة العائلة الأولى من نوعها في الكويت

Baidaa Katlich

ظفار العماني يُطلق خدمات مصرفية خاصة للأثرياء

Baidaa Katlich

ظفار العماني يطلق خدمات مصرفية مخصصة لأصحاب العمل الحر

Baidaa Katlich