أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية مميز 🇴🇲

الأهلي العماني يطلق صندوق الأهلي للأسهم العالمية

بنوك عربية

أطلق البنك الأهلي العماني، صندوق الأهلي للأسهم العالمية، كأول صندوق من نوعه في السلطنة مرخص من الهيئة العامة لسوق المال، بهدف توفير منصة للأفراد والشركات للاستثمار في مختلف القطاعات والأسواق العالمية عن طريق تنويع الفرص الاستثمارية بإدارة خبراء مختصين.

وبين البنك، أن الصندوق يسعى إلى تلبية احتياجات المستثمرين من خلال استهداف الفرص المجدية والاستثمار في أصول متنوعة توفر النمو على المدى الطويل، وذلك عبر توظيف استراتيجية استثمارية متوازنة في الأسهم تجمع بين استثمار النمو واستثمار القيمة.

وأشار إلى أنه تم تصميم  الصندوق لتحقيق عوائد عالية من خلال مخاطر معدلة، ورسوم خدمات تنافسية، وعملية استثمار مؤكدة ينظمها اختيار الأسهم من القاعدة إلى الأعلى، للاستحواذ على الفرص الاستثمارية المجدية في مختلف الأسواق سواء للأفراد، أو للشركات الخاصة والمؤسسات الحكومية.

ولفت البنك إلى أن الصندوق يدار من قبل فريق من ذوي الخبرة الطويلة في إدارة الاستثمارات، وتم تحديد الصندوق بالريال العماني، بحد أدنى للاستثمار يبلغ 1000 وحدة، وكتشجيع للمستثمرين الجدد، ستقوم إدارة الأصول في البنك الأهلي بالإعفاء من رسوم الاكتتاب لفترة تصل إلى ثلاثة أشهر.

مواضيع ذات صلة

الأهلي العماني يفتتح فرعه الرقمي الثاني في الموج مسقط

Abd Arazaq Jafar

“ظفار العماني” يعلن تفاصيل عرض الاستحواذ على أسهم البنك الأهلي

Baidaa Katlich

ظفار العماني يوضح شروط عرضه المعدل للاندماج مع الأهلي

Baidaa Katlich