أخبار مميز 🇶🇦 🇪🇬

QNB الأهلي يزود مستشفى الحياة بالمناشي بأجهزة تشغيل 8 حضانات

بنوك عربية

زود QNB الأهلي ومؤسسة مصر الخير مستشفى الحياة بقرية المناشي بمركز ديروط محافظة أسيوط بالأجهزة اللازمة لاستكمال وتشغيل ثماني حضانات ضمن مشروع توفير الحماية الصحية الذي تنفذه المؤسسة.

وجاء ذلك في إطار زيارة تفقدية لعدد من مسؤولي مؤسسة مصر الخير، وQNB الأهلي، مستشفى الحياة بقرية المناشي بمركز ديروط محافظة أسيوط، إحدى قرى المشروع القومي لتطوير الريف المصري، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

ولفتت مؤسسة مصر الخير في بيان لها أن التعاون مع QNB الأهلي يأتي في إطار حرص البنك على دعم الأطفال خاصة الأطفال المبتسرين عبر توفير الأجهزة الكاملة لتشغيل عدد ثماني حضانات بمستشفى الحياة مخصصة لجميع سكان مركزي ديروط وقوص، اللذين يبلغ تعدادهما السكاني نحو 800,000 نسمة.

وجاءت مساهمة QNB الأهلي كجزء من جهوده المتواصلة لتعزيز سبل العناية الصحية للأطفال وتمكين أكبر شريحة من المجتمع المصري للوصول إلى أفضل الخدمات الصحية المستدامة عن طريق العمل مع المؤسسات الخيرية لدعم قطاع الصحة، الذي يعد أحد أهم القطاعات التي يحرص البنك على تطويرها، بما يساهم في رفع القدرة الاستيعابية للمستشفى في خدمة أكبر عدد من الأطفال حديثي الولادة والمبسترين.

ويعتبر QNB الأهلي من أهم شركاء النجاح لمؤسسة مصر الخير، حيث ساهم البنك عبر هذه الشراكة الممتدة لعدة أعوام في تطوير العديد من المستشفيات والمؤسسات الطبية وذلك بهدف توفير خدمات صحية مميزة لغير القادرين، إيمانا منه بدوره الهام في تطوير المجتمع، وإنطلاقا من مسؤوليته الإجتماعية تجاه الوطن، حيث يقوم QNB الأهلي بتمويل المشاريع الإجتماعية والصحية، وتوفير الخدمات المالية والمرافق الأساسية للقرى والمناطق الفقيرة في جميع أنحاء مصر.

وفي المناسبة، أفادت عفاف الجوهري رئيسة قطاع الصحة “توفر حضانات الأطفال المبتسرين رعاية طبية فائقة ومجهزة بأحدث التجهيزات لهؤلاء الأطفال، الذين تتم رعايتهم على أكمل وجه في جو طبي معقم ومتابعة دقيقة ومستمرة حتى يكتمل نموهم”.

مواضيع ذات صلة

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

النقد العربي يدعم الشمول المالي

Nesrine Bouhlel

ناصر الاجتماعي المصري يخطط لشراكات استثمارية بملياري جنيه في 2024

Nesrine Bouhlel