أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬

ناصر الاجتماعي يستبدل بطاقات المعاشات والمرتبات بـ”ميزة”

بنوك عربية

أصدر بنك ناصر الاجتماعي المصري بطاقات ميزة المدفوعة مقدما لكافة عملائه سواء أصحاب المعاشات أو المرتبات، والتي تتيح العديد من المزايا لحامليها منها إمكانية السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك، الشراء من كافة التجار داخل جمهورية مصر العربية، الشراء عن طريق الإنترنت، استخدام البطاقة في سداد المدفوعات الحكومية المختلفة.

وياتي ذلك تماشيا مع خطة مصر في إستبدال المنظومة الحالية لبطاقة المعاشات والمرتبات ببطاقات ميزة المدفوعة مقدما، وفي إطار تعزيز جهود الدولة لتحقيق الشمول المالي.

كما توفر البطاقة إمكانية السحب والتعامل من خلال شركة فوري وجهات الدفع الإلكتروني لشركات المحمول، وكذلك تقديم مجموعة متميزة من التسهيلات الأخرى.

وبهذه المناسبة، أكد محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب للبنك، أنه تم إصدار 105 آلاف كارت لعملاء البنك لاستخدامها في عمليات الدفع الحكومي والصرف النقدي من خلال فروع البنك، والتي وصل عددها إلى 106 أفرع، ومستهدف أن يتم زيادة أعدادها إلى 200 فرع بنهاية العام القادم.

بالإضافة إلى 27 وحدة مصرفية للبنك داخل وحدات التضامن المتواجدة داخل الجامعات المصرية، وجار إصدار باقي البطاقات لباقي العملاء بالتتابع، كما تم إصدار مليون و200 ألف كارت لمستفيدي معاشات تكافل وكرامة، موضحا أن البنك يبذل مجهودات دؤوبه لتحقيق الشمول المالي على مستوى الدولة وقطاعتها المختلفة في ظل منظومة آمنة تحقق أهداف الدولة المرجوّة في إدخال شرائح مختلفة على المنظومة المالية، وتقديم وتسهيل الخدمات الحكومية المختلفة، ولدعم جهود التحول الرقمي للتسهيل على العملاء، بما يسهم بصورة أكبر في تحسين تقديم الخدمات المصرفية والمالية.

وبهذه المناسبة، احتفل قطاع تكنولوجيا المعلومات بالبنك، والذي يشهد حاليا عملية تطوير باعتباره المحرك الأساسي في العملية المصرفية، وتشمل الخطة التطوير مشاريع تطوير نظم المعلومات فى مجالات البرامج والأجهزة، وتحديث الشبكات وانظمة الحماية والدعم الفني، وشراء ماكينات الصرف.

مواضيع ذات صلة

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich

الإسلامي الليبي يوضح التحويل عبر ويسترن يونيون

Nesrine Bouhlel

النوران الليبي يعلن أوقات عمله

Nesrine Bouhlel