أخبار تدريب تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬

ميدبنك المصري يدعم التمكين الاقتصادي للطلاب

بنوك عربية

أعلن عمرو الجارحي، رئيس مجلس إدارة ميدبنك المصري، أنه تم توقيع بروتوكول مع الجامعة لتوفير العديد من الخدمات المالية، والتي تتضمن التدريب للطلاب في الحاسب الآلي والقطاع المصرفي والائتمان والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وأكد الجارحي، خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، أن افتتاح ذلك الفرع سيسهم في المشاركة بالمسؤولية الإجتماعية، وتقديم عدة خدمات كبيرة للجامعة.

وأوضح أن فرع البنك بجامعة 6 أكتوبر متواجد منذ فترة كبيرة، إلا أن البروتوكول يستهدف تطوير هذا الفرع لتلبية احتياجات الطلاب والعاملين في الجامعة، خاصة وأن الجامعة تعتبر أكبر جامعة خاصة في مصر تضم 25 ألف طالب، لافتا إلى أنه يتم مناقشة حاليا مع الجامعة افتتاح حسابات مجانا في البنك، بجانب منح الطلاب بطاقات ميزة، كما أن البنك يستهدف دعم ورعاية الطلاب الموهوبين.

وبهذه المناسبة، أفاد أحمد زكي بدر، رئيس مجلس أمناء جامعة 6 أكتوبر، بأن الشمول المالي أصبح أحد التوجهات الرئيسية للدولة والقطاع المصرفي المصري خلال الفترات الحالية، مشيرا إلى أن توقيع البروتوكول بين الجامعة والبنك يستهدف توفير كافة سبل الدفع الإلكترونية.

وبين أن الجامعة لديها كافة أنواع الدفع الإلكترونية، كما نوفر فرص تدريب للطلاب في تخصصات البنك، والتي تساعد في التوعية، مثل علوم المستقبل والعلوم الحديثة، وأضاف أن البنوك عليها مسؤولية إجتماعية كبيرة، وتتمثل في توفير كل ما يحتاجه الطلاب من تدريب وفرص توظيف بعد التخرج، مما يساعد على بناء حياة الطالب ومساعدته بعد التخرج.

وأشار إلى أن الفرع سيكون إضافة للطلاب والعاملين في جميع نواحي العمل المالي والمصرفي.

مواضيع ذات صلة

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich

الإسلامي الليبي يوضح التحويل عبر ويسترن يونيون

Nesrine Bouhlel

النوران الليبي يعلن أوقات عمله

Nesrine Bouhlel