أخبار مسؤولية إجتماعية مميز 🇪🇬

البنك الزراعي المصري يدعم ذوي الهمم

بنوك عربية

أطلق البنك الزراعي المصري مجموعة من المزايا الجديدة لعملائه من ذوي الهمم تتضمن خطط أسعار مميزة لتلك الشريحة، تتيح لهم الحصول على مزايا إضافية على كافة الخدمات المصرفية والتمويلية التي يقدمها البنك.

وجاء ذلك في إطار حرص البنك على دمج ذوي الهمم ضمن قاعدة عملائه بشكل طبيعي، وإزالة أي معوقات قد تواجههم في الحصول على خدماته المصرفية والتمويلية، إلى جانب توفير فرص عادلة لهم لحثهم على العمل والإنتاج، تنفيذا لتوجيهات مصر بضرورة تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم لذوي الهمم، وتوفير الفرص التي تضمن لهم العمل والمشاركة في المجتمع بشكل لائق وإنساني.

وتشمل المزايا الجديدة التي يقدمها البنك الزراعي المصري، والتي ستكون متاحة في كافة فروع البنك على مدار العام لعملائه من ذوي الهمم، تخفيض رسوم الخدمات والعمليات المصرفية للأفراد بنسبة 50 في المائة، وإتاحة عائد مميز بزيادة قدرها 0.5 في المائة على الودائع قصيرة الأجل وزيادة 0.25 في المائة على عائدات حسابات التوفير.

وفيما يتعلق بالقروض والتمويلات يتيح البنك تخفيضا بقيمة 0.5 في المائة على كافة فوائد القروض والتمويلات التي يحصل عليها ذوو الهمم، وذلك تماشيا مع توجيهات البنك المركزي المصري للبنوك بتيسير حصول ذوي الهمم على الخدمات والمنتجات المصرفية دون تمييز بما يدعم تحقيق الشمول المالي.

وبخصوص المزايا الجديدة التي يقدمها البنك، أكد علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، أن توفير كافة الخدمات المصرفية والمعاملات البنكية لذوي الهمم حق أصيل لهم، تنفيذا لتوجيهات البنك المركزي المصري برئاسة طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري، بضرورة تيسير تعاملات ذوي الهمم مع القطاع المصرفي، وتوفير الخدمات المالية المناسبة لهم ضمن جهود الدولة لرعاية وكفالة حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة بوجه عام.

كما جاء ذلك في إطار حرص البنك الزراعي المصري على إتاحة مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية، ووضعها في متناول كافة فئات المجتمع بصورة يسهل استخدامها والوصول إليها، بما يحقق جهود البنك لتحقيق الشمول المالي، الذي يعد من أهم أولويات البنك في الفترة الحالية وذلك من خلال استقطاب المزيد من العملاء على اختلاف الفئات والشرائح الإجتماعية للتعامل مع الجهاز المصرفي.

مواضيع ذات صلة

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

انعقاد الأسبوع العربي للمدفوعات (APW) في أبو ظبي

Nesrine Bouhlel