أخبار صيرفة إسلامية فعاليات مميز 🇪🇬 🇸🇦

57 وزير مالية يشاركون في الاجتماعات السنوية للإسلامي للتنمية بشرم الشيخ

بنوك عربية

ينظم 4000 فرد و57 وزير مالية في الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية الذي تستضيفه بشرم الشيخ مصر أوائل يونيو 2022.

واستعدادات لهذه الاجتماعات التقى خالد فودة محافظ جنوب سيناء بوفدي وزارتي التخطيط والخارجية والبنك الإسلامي للتنمية، برئاسة هشام بدر المنسق الوطني للاجتماعات السنوية، وغسان البابا أمين عام مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، وذلك في إطار التنسيق لإقامة الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية والمقرر عقده بمدينة شرم الشيخ خلال أربعة أيام من الفترة 01 – 04 يونيو 2022.

هذا وتعتبر الاجتماعات السنوية منصة لصناع القرار لمناقشة التحديات واستكشاف الفرص المتاحة للدول الأعضاء في مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، وتضم الاجتماعات السنوية عدد من الندوات والأحداث البارزة للأعضاء رفيعي المستوى من الحكومات والمنظمات الدولية والإقليمية والقطاع الخاص والأوساط الأكاديمية والمجتمع المدني.

ويُنظم للاجتماعات السنوية للبنك عددا كبيرا من وزراء التخطيط والاقتصاد والمالية في الدول الأعضاء الذين يبلغ عددهم 56 دولة إسلامية. ومن المنتظر أن يبلغ عدد المشاركين نحو 4000 مدعو يشاركون في العديد من الفعاليات والأحداث الجانبية المُهمة.

ويتكون الوفد من كل من خالد مصطفى الوكيل الدائم لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وإيهاب أبو سريع مساعد وزير الخارجية ومدير إدارة المؤتمرات الدولية، وأسامة ماضي الأمين العام لوزارة التخطيط، وباهر الشويخي نائب مساعد وزير الخارجية للأمن.

مواضيع ذات صلة

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

النقد العربي يدعم الشمول المالي

Nesrine Bouhlel

ناصر الاجتماعي المصري يخطط لشراكات استثمارية بملياري جنيه في 2024

Nesrine Bouhlel