أخبار 🇮🇶

الرافدين العراقي يطلق قروض سكنية بقيمة 150 مليون دينار

بنوك عربية

أطلق مصرف الرافدين العراقي قروض عقارية بقيمة 150 مليون دينار لشراء مساكن للمواطنين.

ووفقا لبيان صادر عن المكتب الإعلامي للمصرف فإن “المصرف قرر منح قروض عقارية للموظفين الموطنة رواتبهم لدى المصرف والمواطنين لاغراض عقارية متعددة وفق الضوابط والشروط”.

مشيرا إلى أن “المصرف يمنح 50 مليونا للموظف الموطن راتبه لدى المصرف لترميم وتأهيل أو بناء أو شراء الدور السكنية وبفائدة 5%، ومدة تسديد 10 سنوات، وبضمانة بطاقة الماستر كارد وكفيل ضامن موظف مدني موطن راتبه على المصرف حصرا مع رهن العقار المطلوب ترميمه او تأهيله او بناؤه او شراؤه”.

وأضاف المكتب الإعلامي أنه: “بالنسبة لما زاد عن 50 مليون دينار لغاية 125 مليون فيتم منحها للموظف الموطن راتبه على المصرف لشراء دار سكنية وبفائدة 5 % وبمدة تسديد 10 سنوات وبضمانة بطاقة الماستر كارد الموظف وكفيل موظف مدني موطن راتبه على المصرف إضافة إلى رهن عقار الدار المطلوب شراؤها”.

ووفقا للبيان فإن”المصرف يمنح 150 مليون للموظف الموطن راتبه على المصرف لغرض شراء دار سكن وبفائدة 4% ومدة التسديد 10 سنوات وبضمانة بطاقة الماستر كارد للموظف وكفيل موظف مدني موطن راتبه لدى المصرف إضافة إلى رهن عقار الدار المطلوب شراؤها”.

وأوضح أن “المصرف يمنح للمواطنين قرضا 50 مليونا لغرض ترميم وتأهيل او بناء او شراء الدور السكنية وبفائدة 5% ومدة التسديد 10 سنوات وبضمانة كفيل موظف مدني موطن راتبه على المصرف إضافة إلى رهن العقار المطلوب ترميمه أو تأهيله أو بناؤه أو شراؤه”، داعيا “المواطنين والموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع الموطنة رواتبهم على المصرف لمراجعة فروع المصرف في بغداد والمحافظات للتقديم والحصول على القرض”.

مواضيع ذات صلة

الرافدين العراقي يفصح عن عدد الحسابات المفتوحة في فروعه الشهر الماضي

Rami Salom

الرافدين العراقي يثبت فوائد السلف ب5%

Rami Salom

الرافدين العراقي يمنح قروض لإنشاء و تأهيل المشاريع السكنية

Rami Salom