أخبار مميز 🇰🇼

الكويت الوطني الأفضل في جودة خدمة العملاء

بنوك عربية

حصد بنك الكويت الوطني، جائزة أفضل بنك في مجال جودة خدمة العملاء في الكويت للعام 2021 ، ضمن مؤشر «سيرفيس هيرو» لجودة الخدمة، للمرة الحادية عشرة.

وتستند جائزة أفضل بنك في الكويت من حيث جودة خدمة العملاء، إلى تقييم المشاركين في الاستفتاء، إذ يشمل المؤشر مجموعة من المعايير الفرعية التي يتم التقييم على أساسها ومن بينها الثقة بالمنتج، وسرعة الخدمة، وجودة المنتج، والسعر مقابل القيمة، وموقع الشركة، وسلوك الموظفين، ومركز الاتصال والموقع الإلكتروني، مع قياس مستوى الرضا بصفة عامة.

ويعد مؤشر «سيرفيس هيرو» الوحيد على مستوى منطقة الشرق الأوسط الذي يقيس رضاء العملاء، ويتبع بروتوكولات المنظمة الأوروبية للآراء وأبحاث التسويق «إيزومار» ومبادئ وإرشادات المنظمة العالمية للتنظيم الذاتي والممارسة الأخلاقية.

ويشرف مجلس استشاري مستقل على المؤشر لضمان الوصول لنتائج محايدة وموضوعية تعكس بدقة تفضيلات المستهلكين، ويضم أكاديميين ومتخصصين في الأعمال التجارية يمثلون الشركات والمؤسسات الرائدة في الكويت والإمارات، ومن بينها الجامعة الأميركية في الكويت، والكلية الأسترالية في الكويت، وجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا وجامعة أبوظبي وجامعة زايد.

مواضيع ذات صلة

الكويت الوطني أول بنك ينضم لمبادرة «الكربون»

Baidaa Katlich

الكويت الوطني “أفضل مقدّم لخدمات التمويل التجاري”

Baidaa Katlich

الكويت الوطني: السوق السعودي أولويتنا ولن نتخارج من مصر

Nesrine Bouhlel