أخبار مسؤولية إجتماعية مميز 🇪🇬

إي جي بنك يرعى جوائز ريادة الأعمال في مصر

بنوك عربية

كشف إي جي بنك، عن دعمه وشراكته لمنصة جوائز ريادة الأعمال في مصر (EEA) Egypt’s Entrepreneurs Awards السنوية للعام الثاني على التوالي، والتي تمنحها شركة IEVents لتكريم وتتويج أبرز رواد الأعمال وأصحاب المشاريع المبتكرة والناشئة.

جاءت رعاية ودعم إي جي بنك لمنصة جوائز “ريادة الأعمال في مصر” إنطلاقا من دور البنك الريادي في تنمية المجتمع، والمساهمة في تعزيز الاقتصاد المصري، كما تأتي استكمالا لاستراتيجية إي جي بنك الهادفة إلى تشجيع فكر وعمل ريادة الأعمال، وتطوير مهارات الشباب، وتعظيم مبدأ الاستدامة، والمساهمة في توفير كافة الاحتياجات لخلق البيئة المناسبة لرواد الأعمال في كل المجالات.

وتقديرا لعملهم وجهودهم في مختلف المجالات، وتماشيا مع رؤية الدولة لدعم وتمكين الشباب ورواد الأعمال كأحد المحركات الرئيسية للنمو الاقتصادي.

وبهذه المناسبة، أفادت نيللي محمود، رئيسة قطاع الاتصالات التسويقية وخدمات الشباب والشمول المالي بإي جي بنك بأن محور ريادة الأعمال يلقى اهتماما كبيرا من قبل الدولة وذلك من أجل دعم رؤية مصر 2030 الخاصة بتطوير الابتكار، ومن هذا المنطلق كان حرص إي جي بنك على رعاية الجائزة والتي تتفق مع رؤية البنك المتمثلة في إتاحة فرص النمو والازدهار للمشاريع المصرية المنتجة والعقول المبتكرة.

وبينت نيللي، أن منصة جوائز EEA هذا العام تمثل نقلة نوعية في الجوائز الداعمة لريادة الأعمال في مصر، حيث عمل القائمون عليها على تعظيم أهدافها التنموية من خلال تحفيز رواد الأعمال المصريين في مختلف المجالات، وتسليط الضوء على النماذج المتميزة الذين أحدثوا تغييرا إيجابيا في منظومة العمل في السوق، وفي مجتمعاتهم، وإلهام الأجيال القادمة من المبتكرين وصناع التغيير، وهو ما يتفق مع رؤية واستراتيجية إي جي بنك بدعم كافة الوسائل الهادفة إلى دعم وتطوير مهارات الشباب ودعم ريادة الأعمال لخدمة المجتمع المصري.

ويشار إلى أن المسابقة ستضم أكثر من 15 قطاعا، منها الهندسة المعمارية، والتصميم، والأزياء، والمجوهرات، والتجارة الإلكترونية، والصحة البدنية، والأغذية والمشروبات، وغيرها من القطاعات الحيوية.

وسيقع التقديم من خلال الموقع الرسمي، وأيضا من خلال جلسة توعوية ينظمها البنك تحت مظلة MINT بالتعاون مع EEA وذلك لتقديم المعلومات الكافية ليتمكن الشركات من التقديم على هذه المنصة في المجالات المتاحة، وِسيتم تقييم جميع المشتركين من قِبل مجموعة خاصة من الخبراء في كل مجال من مجالات المسابقة.

مواضيع ذات صلة

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich

انعقاد الأسبوع العربي للمدفوعات (APW) في أبو ظبي

Nesrine Bouhlel

النقد العربي يدعم الشمول المالي

Nesrine Bouhlel