أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية مميز 🇧🇭

الفورمولا 1 ترفع المدفوعات الإلكترونية البحرينية 32%

بنوك عربية

ارتفعت المدفوعات عبر بطاقات الائتمان الدوالية بنحو 32% في البحرين خلال سباق الفورمولا 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2022 الذي اختتم مؤخرا، حيث ساهم السباق في زيادة حجم وقيمة المدفوعات الإلكترونية المسجلة على منصات معالجة المدفوعات التابعة لشركة الخدمات المالية العربية AFS في جميع أنحاء مملكة البحرين.

وقال سامر سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية AFS، المزود الرائد لحلول الدفع الرقمية وأداة تمكين التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “يعتبر سباق الجائزة الكبرى للبحرين أهم ما يميز التقويم المالي للمملكة، مما يؤدي إلى تدفق كبير للسياح وزيادة الإنفاق المحلي، كما يتضح من بيانات شركة الخدمات المالية العربية AFS لمؤشر المعاملات. وتفخر AFS بكونها عاملا محوريا في تسهيل بنية أساسية قوية للمدفوعات الرقمية في البلاد”.

يظهر مؤشر المعاملات عبر منصات معالجة المدفوعات التابعة لشركة الخدمات المالية العربية AFS زيادة كبيرة في المعاملات من مواطني المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية والكويت والإمارات العربية المتحدة، وما يزيد عن 50٪ لحاملي البطاقات من الهند (59٪) وسنغافورة (57٪) وكندا (52٪)، والمملكة المتحدة (50٪).

واستفاد التجار المشاركين مع شركة الخدمات المالية العربية AFS من زيادة كبيرة في قيمة المعاملات عبر جميع القطاعات الرئيسية: الترفيه العائلي (زيادة بنسبة 65٪)، والفنادق (زيادة بنسبة 39٪)، والمطاعم (زيادة بنسبة 34٪)، وتجارة الأزياء بالتجزئة (زيادة بنسبة 29٪) ومحلات السوبر ماركت (زيادة 26٪). بفضل خبرة AFS ومنصة معالجة المدفوعات الحديثة لديها، تمكن التجار من إدارة الحجم الكبير من المعاملات بسلاسة.

مواضيع ذات صلة

شمال إفريقيا الليبي يُتيح 17 نوعاً من بطاقات الدفع المسبق

Nesrine Bouhlel

البركة يقصر استخدام البطاقات الائتمانية خارج مصر على الشراء فقط

Nesrine Bouhlel

البنوك المصرية تحمي مواردها الدولارية الضعيفة بتخفيض حدود البطاقات

Nesrine Bouhlel