أخبار مسؤولية إجتماعية مميز 🇪🇬

الزراعي المصري يدعم مشاريع خاصة بقنا

بنوك عربية

كشف البنك الزراعي المصري عن برنامج لدعم الأسر في محافظة قناة ومساعدتها على إنشاء مشاريع خاصة بها وتسويق منتجاتها بهدف الارتقاء بمستوي معيشة تلك الاسر، وذلك في إطار توجهات الدولة والبنك المركزي المصري لدعم الأسر المصرية تحت مظلة مبادرة حياة كريمة.

يأتي ذلك على هامش قيام البنك بتنظيم عدد من الفعاليات بمحافظة منها، منها إفتتاح فرع للبنك بمدينة فرشوط بالمحافظة وحفل تيسيير زواج 100 فتاة ضمن مبادرة حياة كريمة، بحضور اللواء أشرف الداودي محافظ قنا ومسؤولي قطاع المشاريع المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والشمول المالي بالبنك المركزي المصري وعدد من نواب مجلس النواب.

وبهذه المناسبة، أفاد علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك بأن البنك سيبدأ بمساعدة 100 أسرة بالمحافظة على إنشاء مشاريع خاصة بها وتوفير كافة الخدمات غير المالية لها لإنشاء هذه المشاريع من بلورة الأفكار والمساعدة في إعداد دراسات الجدوى وتيسيير استخراج التراخيص والحصول على التمويلات بفائدة مخفضة، وذلك بهدف العمل على خلق فرص عمل لأهالي الصعيد وعدم إنتظار الوظيفة الحكومية.

وأكد أن البنك يضع كافة الإمكانيات لتحقيق التنمية الشاملة ودعم مبادرة “حياة كريمة” التي ستغير وجه الحياة الريفية وتحسن مستوي معيشة سكان القري وخلق فرص العمل وتحقيق الشمول المالي بالإضافة الي تقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية.

مواضيع ذات صلة

12 مليار دولار تعاملات الإنتربنك الدولاري في مصر

Nesrine Bouhlel

بنوك مصرية تصدر شهادات إدخار بحد أدنى مليون جنيه للشراء

Nesrine Bouhlel

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich