أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬

كريدي أجريكول يسعى لزيادة فروعه في مصر إلى 87 في 2022

بنوك عربية

كشف ولي الدين لطفي، نائب العضو المنتدب لقطاع الأعمال في بنك كريدي أجريكول مصر، أن البنك يستهدف افتتاح من ثلاثة فروع إلى خمسة فروع جديدة خلال العام الجاري، ليرتفع عددها إلى من 82 فرعا حاليا إلى 85 فرعا- 87 فرعا. 

وأكد لطفي خلال افتتاح الفرع السادس للبنك في في مدينة السادس من أكتوبر/ تشرين الأول أن كريدي أجريكول مهتم بالتوسع في المدينة حيث يبلغ عدد سكانها 1.5 مليون نسمة ومن المستهدف الوصول إلى 6 مليون نسمة بحلول عام 2027. 

وأعلن نائب العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، عن تحويل 15 فرعا من فروع البنك إلى نظام بنكي ستور حتى الآن، ومن المستهدف الانتهاء من إجمالي الفروع خلال ثلاثة أعوام وخمسة أعوام. 

وبين لطفي أن البنك يتفاوض خلال الفترة الحالية مع عدد من البنوك لتحويل بطاقات العضوية لبطاقات مدفوعات لجميع الأعضاء. ونوه بأن ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك ارتفعت من 190 إلى 250 ماكينة في العام المنقضي 2021 ضمن تنفيذ استراتيجيتها الرقمية. 

ومن جهته، أفاد جون بيير ترينيل، العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، بأن الاتجاه العالمي نحو الشمول المالي والرقمنة ودعم العملاء لا يزال يتسارع في مصر ويحظى بدعم قوي من البنك المركزي المصري. 

ولفت خلال المؤتمر الصحفي، أن عدد العملاء المستخدمين للخدمات الرقمية ارتفع بنسبة 22 في المائة، الأمر الذي أدى إلى زيادة المعاملات الرقمية بنسبة 44 في المائة للأفراد، و113 في المائة للشركات.

مواضيع ذات صلة

5 مليارات جنيه أرباح “الإسكندرية” بنمو 75.7% في 2023

Nesrine Bouhlel

12 مليار دولار تعاملات الإنتربنك الدولاري في مصر

Nesrine Bouhlel

بنوك مصرية تصدر شهادات إدخار بحد أدنى مليون جنيه للشراء

Nesrine Bouhlel