أخبار فعاليات 🇸🇦 🇦🇪 🇧🇭 🇰🇼 🇶🇦

الخليج الدولي البحريني يفوز ب3 جوائز من “جلوبال بانكنغ أند فاينانس ريفيو”

بنوك عربية

فاز بنك الخليج الدولي بثلاث جوائز من مجلة (جلوبال بانكنغ أند فاينانس ريفيو) لتميزه خلال العام الماضي؛ فقد حاز البنك على جائزة «أفضل صفقة مراعية للحوكمة البيئية والاجتماعية وحكومة الشركات في البحرين لعام 2022، وأفضل قرض مرتبط بالاستدامة في دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2022، تقديرا لكونه أول بنك يقع مقره في مملكة البحرين وتملك السعودية غالبية أسهمه، وينجح في تقديم قرض مشترك مرتبط بالاستدامة.

كما نال البنك جائزة «أفضل بنك لتمويل المشاريع والتمويل المهيكل في السعودية 2022.

وقال عبدالعزيز بن عبد الرحمن الحليسي الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الخليج الدولي: «اننا فخورون جدا بهذا التقدير من مجلة جلوبال بانكنج أند فاينانس ريفيو، الذي يثبت قدرتنا على ترسيخ مكانتنا كبنك تمويل رائد في المنطقة، وبنك متقدم في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية، وحوكمة الشركات والاستدامة».

وأضاف: «نحن ملتزمون تماماً بخدمة عملائنا من الشركات وبتقديم الحلول الجديدة الرائدة التي تمكن البنك وعملائه من تمويل أنشطتهم والاستثمار بطرق أكثر استدامة».

ومن جهته؛ قال جمال الكشي الرئيس التنفيذي لبنك الخليج الدولي ش.م.ب: «هذه الجوائز تعكس جهود وتفاني موظفينا في مجموعة بنك الخليج الدولي. وسيستمر البنك في التركيز على تقديم حلول ذات قيمه مضافه عالية لعملائه حول المنطقة وفي تقديم ما يمكنه في سبيل دعم اقتصاديات المنطقة وأسواقها المالية».

مواضيع ذات صلة

السعودي لإدارة الدين يرتب تمويلا بقيمة مليار يورو

Rami Salom

الإفريقي للتنمية يوفر تمويلات لمشروعات مصرية بقيمة 350 مليون دولار قبل نهاية العام

Nesrine Bouhlel

المركزي المصري يطلق مبادرات لتيسير إتاحة الخدمات المالية ونشر التثقيف المالي

Nesrine Bouhlel