أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية صيرفة إسلامية مميز 🇶🇦

دخان القطري أفضل بنك إسلامي للصيرفة الخاصة

بنوك عربية

حصد بنك دخان القطري جائزة أفضل بنك إسلامي للخدمات المصرفية الخاصة في العالم خلال حفل توزيع جوائز مجلة جلوبال فاينانس لأفضل المؤسسات المالية الإسلامية لعام 2022، كاعتراف عالمي جديد يبرز جهوده المستمرة للارتقاء بمستوى خدماته المصرفية الخاصة.

كما يواصل بنك دخان ريادته في قطاع الصيرفة الإسلامية عبر ما يقدمه لعملائه من محفظة متنوعة من المنتجات والخدمات التمويلية والمصرفية والاستثمارية للأفراد ذوي الملاءة المالية العالية.

وتعتبر جوائز جلوبال فاينانس واحدة من الجوائز العالمية المرموقة التي تسلّط الضوء على تميّز المؤسسات المصرفية في مجال التمويل الإسلامي حول العالم، إذ تُمنح تقديرا لما يقدمونه للعملاء من المنتجات والخدمات المصرفية الأكثر موثوقية وفعالية.

يعكس الفوز بهذه الجائزة على المكانة الرائدة التي يتمتع بها بنك دخان في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية، حيث نواصل مساعينا الحثيثة لتلبية احتياجات عملاء الخدمات المصرفية الخاصة وفق أعلى المعايير الحديثة، لا سيما في الخدمات الرقمية.

ويأتي فوز بنك دخان بعد عملية تقييم دقيقة أجرى خلالها فريق العمل بمجلة جلوبال فاينانس مشاورات مكثفة مع نخبة من الخبراء المصرفيين ومديري التمويل والمحللين المتخصصين حول العالم.

وتستند عملية اختيار بنك دخان كأفضل بنك إسلامي للخدمات المصرفية الخاصة في العالم إلى عدّة معايير منها معدل نمو الأصول والربحية والانتشار الجغرافي والعلاقات الاستراتيجية والمنتجات المبتكرة والسمعة ومعدل رضى العملاء وآراء المحللين وغيرهم من العاملين بهذا المجال، وتجتمع هذه المعايير معا لتكشف عن أفضل بنك إسلامي للخدمات المصرفية الخاصة في العالم، وبعبارة أخرى البنك الذي يرغب العملاء في التعامل معه.

واليوم، وعبر مسيرة ممتدة على مدار 63 عاما من الإرث في إدارة الثروات في قطر، نجح بنك دخان في ترسيخ مكانته في القطاع المصرفي والتواجد في الطليعة من خلال فهمه العميق للسوق المحلي والإقليمي، وتبني أحدث حلول التكنولوجيا المالية، ماضيا في تنفيذ استراتيجيته الشاملة للتحوّل الرقمي عبر زيادة محفظته من الخدمات المصرفية الخاصة، وبناء قاعدة جديدة أكثر اتساعا من العملاء ذوي الملاءة المالية العالية.

ويُذكر أن بنك دخان يقدّم باقة من الحلول المصرفية ليضع بين أيدي عملائه مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية بلمسة شخصية تشمل الخزينة وعمليات الصرف الأجنبي، ومنتجات الودائع والاستثمارات قصيرة الأجل.

مواضيع ذات صلة

%16.3 نمو إجمالي أصول الصيرفة الإسلامية بسلطنة عُمان 

Baidaa Katlich

 96 % من بنوك الخليج تقوي دفاعاتها ضد إحتيال البريد الإلكتروني

Nesrine Bouhlel

قطرالمركزي تُصدر صُكوكاً وسندات بقيمة 4.65 مليار ريال

Nesrine Bouhlel