أخبار تدريب مميز 🇪🇬

المصرفي المصري يطلق اسم البشبيشي والسلطان على قاعتين تدريبيتين

بنوك عربية

أطلق المعهد المصرفي المصري على قاعتين من القاعات التدريبية بالمقر الرئيسي بالمعهد إسم محمد البشبيشي، نائب المدير التنفيذي السابق للشؤون المالية والإدارية وتكنولوجيا المعلومات بالمعهد المصرفي المصري، وميرفت سلطان، رئيس مجلس الإدارة السابق للبنك المصري لتنمية الصادرات وعضو مجلس إدارة المعهد المصرفي المصري السابق، اللذين وافتهما المنيّة الأسبوع الماضي تخليدا لذكرهما وتقديرا وإجلالا لما قدماه من مجهودات كبيرة للمعهد والقطاع المصرفي المصري.

ويشار إلى أن محمد البشبيشي قد التحق بالعمل بالمعهد منذ ثلاثين عاما، وتدرج خلالها في المناصب حتى تولى منصب نائب المدير التنفيذي للشؤون المالية والإدارية وتكنولوجيا المعلومات.

كما إنضمت ميرفت سلطان لعضوية مجلس إدارة المعهد في يناير 2020 وتم اختيارها رئيسا للجنة المكافآت والترشيحات والحوكمة والأجور والمرتبات، هذا فضلا عن تاريخها المصرفي الطويل الحافل بالنجاحات والإنجازات.

وبهذه المناسبة، أكد عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، عن حزنه الشديد لفقْد قامتين لم يدخرا جهدا في سبيل خدمة وتطوير المعهد، حيث كانا مثالين يُحتذى بهما في العمل الجاد والكفاءة والطموح.

مواضيع ذات صلة

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

النقد العربي يدعم الشمول المالي

Nesrine Bouhlel

أبوظبي الأول مصر: انفراجة منتظرة على السحب بعد صفقة رأس الحكمة

Nesrine Bouhlel