أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬 🇯🇴

البنك العربي يطلق المدفوعات اللحظية من انستا باي

بنوك عربية

أطلق البنك العربي مؤخرا خدمة المدفوعات اللحظية من خلال تطبيق أنستا باي Instapay لعملائه في مصر، وذلك بعد أن حصل على رخصة للعمل بالتسوية اللحظية للمدفوعات من البنك المركزي المصري. 

وتعكس هذه الخدمة إستراتيجية البنك الرامية إلى مواكبة التحول الرقمي وتعزيز سلسلة خدماته الرقمية وتوظيفها بطريقة مبتكرة تنسجم مع تطلعات عملائه المتجددة وتواكب أسلوب حياتهم، ليكون من أوائل البنوك المشتركة بشبكة المدفوعات اللحظية الجديدة IPN وتطبيق أنستا باي Instapay وهي الخدمات التي تم إطلاقها رسميا من قبل البنك المركزي المصري يوم 22 مارس 2022.

وتوفر خدمة المدفوعات اللحظية لعملاء البنك العربي تنفيذ وإتمام معاملاتهم الإلكترونية لحظيا من حسابتهم إلى حسابات بنكية أخرى، وجميع محافظ الهاتف المحمول وبطاقات ميزة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة بالعملة المحلية بكل سرعة وسهولة وأمان من خلال تطبيق انستا باي Instapay المتاح على متجري التطبيقات آبل ستور وجوجل بلاي.

ويُشار إلى أن البنك العربي يقدم لعملائه حلول مصرفية رقمية متكاملة تشمل إلى جانب تطبيق “عربي موبايل”، خدمة “عربي أون لاين”، هذا إلى جانب شبكة الصرافات الآلية الحديثة التابعة للبنك بما فيها الصرافات الآلية لخدمة العملاء من السيارات Drive Thru.

كما يقدم البنك لعملائه من خلال أول فرع له للخدمات الذاتية في مصر– سيتي ستارز مول وقسم الخدمة الذاتية في فرع “القاهرة الجديدة” وفرعه الجديد “زيزنيا” بالإسكندرية باقة من الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة على مدار الساعة.

كما يُشار إلى أنّ البنك العربي قد حصل مؤخرا على العديد من الجوائز من جهات عالمية مرموقة، كان من أبرزها جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية للأفراد في مصر للعام 2021، من مجلة جلوبال فاينانس Global Finance العالمية.

مواضيع ذات صلة

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

قطر الإسلامي وبيتك الكويتي يتنافسان على شراء المتحد مصر

Nesrine Bouhlel

بيتك الكويتي يُخطط للاستحواذ على المتحد مصر

Nesrine Bouhlel