أخبار مميز 🇪🇬

إجازة عيد الفطر بالبنوك المصرية اليوم وحتى الخميس

بنوك عربية

أعلن البنك المركزي المصري عن تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر إعتبارا من اليوم الأحد الموافق للأول من مايو 2022 وحتى يوم الخميس الموافق للخامس من مايو 2022، بمناسبة عيد العمال وعيد الفطر المبارك، على أن يُستأنف العمل صباح يوم الأحد الموافق للثامن من مايو 2022.

وكشفت إدارة البورصة المصرية، أن تكون عطلة عيد العمال وعيد الفطر المبارك من اليوم الأحد الموافق للأول من مايو 2022 إلى يوم الخميس الموافق للخامس من مايو 2022، إجازة رسمية، على أن يستأنف العمل بالبورصة المصرية يوم الأحد الموافق للثامن من مايو 2022.

علما وأن العطلة الرسمية لفروع مكاتب البريد قد بدأت يوم الجمعة الموافق لـ 29 إبريل المنقضي، حتى يوم الثلاثاء الموافق لـ 3 مايو على أن يتم إستئناف العمل بالمكاتب الرئيسية بجميع المحافظات والمقدر عددها بـإجمالي 200 مكتب بريد منتشرين على مستوى الجمهورية يوم الأربعاء الموافق للرابع من مايو وحتى يوم السبت الموافق لـ 7 مايو، ومن ثم انتظام العمل بجميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية إعتبارا من يوم الأحد الموافق لـ 8 مايو 2022.

مواضيع ذات صلة

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

قطر الإسلامي وبيتك الكويتي يتنافسان على شراء المتحد مصر

Nesrine Bouhlel

بيتك الكويتي يُخطط للاستحواذ على المتحد مصر

Nesrine Bouhlel