أخبار صيرفة إسلامية 🇰🇼

بيتك الكويتي يحصد جائزة المؤسسات المتميزة لعام 2022

بنوك عربية

حصد بنك بيت التمويل الكويتي «بيتك»، جائزة «المؤسسات المتميزة» خلال حفل تكريم نظمته جامعة الشرق الأوسط الأمريكية (AUM) بحضور العديد من المؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية.

وأكد البنك، على مواصلة الالتزام بمسؤولياته تجاه الخريجين من الشباب الكويتي الطموح، من خلال استقطاب وتأهيل المواهب الوطنية الشابة.

وأضاف، أنه يمتلك أكبر عدد موظفين كويتيين في القطاع الخاص، وهو دليل على أن الموارد البشرية من أهم الأصول في أي مؤسسة، وأن العناصر الوطنية في المؤسسات هي من أبرز عوامل تحقيق التنمية المستدامة.

ولفت البنك إلى نجاحه في تحقيق معدلات تكويت متميزة، وأن نسبة تعيينات الكويتيين في البنك خلال السنوات الأخيرة تراوحت بين 97 و100% من إجمالي التعيينات.

وأشار إلى الشراكات ومبادرات التعاون التي تجمعه مع مختلف الجامعات والكليات والمؤسسات التعليمية والأكاديمية في الكويت بما في ذلك جامعة الشرق الأوسط الأمريكية (AUM)، مبينا أن ذلك يسهم في دعم الشباب الكويتي الذي يتمتع بقدرات كبيرة على الإبداع والنجاح وهي قدرات محل ثقة، حيث لدى «بيتك» أمثلة متنوعة من الشباب الكويتي المتميز الذي أثبت كفاءته وقدرته على الابداع وتحمل المسؤولية.

وأكد على أهمية تعزيز هذه الشراكات بما يضيف قيمة لكل من الطلبة والجامعات والمؤسسات التي تستقطب الطلبة والخريجين الباحثين عن عمل.

وأضاف أنه يحرص على المشاركة في المعارض الوظيفية لجامعة الشرق الأوسط الأمريكية، ويواصل جهود تأهيل قدرات الخريجين عن طريق العمل الميداني، والتعاون في مجالات مختلفة مثل التدريب والتوظيف، وتبادل البحوث ودعم الفعاليات الطلابية وغير ذلك من أوجه التعاون.

مواضيع ذات صلة

بيتك الكويتي يبيع حصته في بيتك البحرين إلى بنك السلام

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يوقع عقد إعادة إعمار منطقة حريق المباركية

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يوزع أرباحًا نقدية بنسبة 20% على المساهمين

Baidaa Katlich