أخبار مميز 🇰🇼

وربة الكويتي يحصد جائزة أفضل ابتكار بالخدمات المصرفية للأفراد

بنوك عربية

حصد بنك وربة الكويتي للسنة الثانية على التوالي، على جائزة «أفضل ابتكار في مجال الخدمات المصرفية للأفراد في الكويت 2022» من «International Banker»، نتيجة إستراتيجيته التي تطمح لتقديم حلول مصرفية للأفراد يكون فيها أقرب لعملائه، ونتيجة ما قدمه من أداء متميز ونمو عملياته المصرفية الرقمية للأفراد المتصاعدة في 2022.

وقال مساعد المزيد، رئيس المجموعة المصرفية للأفراد بالتكليف في «وربة»، إن منح الجائزة للبنك يؤكد تطور منتجاته وخدماته المصرفية للأفراد، ونيله مكانة ريادية في القطاع المصرفي، وهو ما يظهر بالإنجازات التي حققها خلال العام، والتي تعكس المسار الذي تسلكه إستراتيجيته.

وأضاف أن «وربة» تمكن من طرح خدمات ومنتجات مصرفية للأفراد، ساهمت بشكل كبير بتعزيز قطاع الصيرفة الإسلامية، وتلاقت مع روح العصر والتكنولوجيا، التي تعد اليوم مطلبا أولا للعملاء.

وأوضح أن البنك عمل على تعزيز خدماته المصرفية الخاصة للأفراد، لافتاً إلى أنه شهد ارتفاعا غير مسبوق في قاعدة عملائه الذين يستخدمون الحلول المصرفية الإلكترونية، سواء عبر موقعه الإلكتروني، أو من خلال تطبيقه على الهواتف الذكية.

وأشار المزيد إلى النمو الكبير في عدد العملاء وعدد العمليات المصرفية باستخدام كل القنوات التي تضاعفت خلال السنوات الأخيرة..

مواضيع ذات صلة

“وربة الكويتي” يطرح خدمة جديدة للشركات تسهل عمليات التحصيل والمدفوعات

Baidaa Katlich

أرباح وربة الكويتي تتراجع 36.4% في الربع الأول

Baidaa Katlich

عمومية وربة الكويتي تقر زيادة رأسمال البنك

Baidaa Katlich