أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية صيرفة إسلامية مميز 🇰🇼

وربة الكويتي أول بنك إسلامي بالعالم يوجد في «ميتافيرس»

بنوك عربية

أعلن بنك وربة الكويتي، عن استحواذه على مواقع في العالم الافتراضي «Decentraland» و«Sandbox» المعروف بـ«ميتافيرس»، ليصبح أول بنك إسلامي في العالم وأول بنك في الكويت والمنطقة يتواجد فيها، بهدف تعزيز قنوات التواصل والتعامل مع شريحة عملاء «Alpha & Z generations».

وقال أنور الغيث، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة والخزانة في البنك، إن اهتمام البنك في الدخول لهذا الواقع الافتراضي، يأتي في إطار التوجهات الرقمية للتحول إلى «Web3»، مشيرا إلى استخدام عالم الواقع الافتراضي يتم استخدامه في مجالات متطورة عدة، سواء كانت في مجال الخدمات والتعليم والصحة وغيرها.

وأكد أن بنك وربة، يهدف للتواجد بقرب عملائه في الواقع الافتراضي لتعريفهم بمنتجاته وخدماته، والتواصل معهم بطريقة مبتكرة تعكس صورته كرائد في التحول الرقمي، مشددا على أنه حرص على أن يكون سباقا في الدخول بهذا الواقع الافتراضي لدعم العملاء الشباب من شريحة «Bloom» وبقية العملاء عبر التواصل معهم وتوفير كل احتياجاتهم المصرفية، وتقديم كل ما هو جديد من خدمات ومنتجات التي يطلقها.

وتابع الغيث، أن عالم الواقع الافتراضي المعزز بالتكنولوجيا السمعية والبصرية يسهّل الانتقال في ما بين المناطق والمشاركة في الأنشطة الافتراضية، واقتناء العديد من الاحتياجات والمتطلبات التي يتم توفيرها بأبعاد ثلاثية ضمنه.

مواضيع ذات صلة

وربة الكويتي يعين عبدالله اللنقاوي رئيسا لمجموعة الخزانة

Baidaa Katlich

12 مليون دينار أرباح وربة الكويتي في النصف الأول

Baidaa Katlich

وربة الكويتي يوقع عقد تمويل مشترك بـ 60 مليون دولار لصالح «وقف كاتيليم»

Baidaa Katlich