أخبار أخبار عالمية مميز 🇰🇼

برقان الكويتي يحصد جائزة «تقدير الجودة»

بنوك عربية

حصد بنك برقان الكويتي، على جائزة «تقدير الجودة» العالمية المرموقة لعام 2021، التي قام جي. بي. مورغان تشيس بمنحها للبنك تقديرا لأدائه المتواصل عالي الجودة.

و تسلط الجائزة الضوء على المعايير المتطورة التي حافظ عليها البنك بإدارته وموظفيه عبر كافة عمليات تحويل الأموال للعملاء بالدولار الأميركي.

وقد أشاد مصرف جي. بي. مورغان تشيس ببنك برقان لتحقيقه نسبة 99.91% في إجراءات المعالجة المباشرة (STP) عن فئة MT103 ونسبة 99.89% عن فئة MT202، ليمنح ذلك بنك برقان جائزة النخبة لـ «تقدير الجودة» عن الفئتين.

وبالحديث عن أفضل معدلات المعالجة المباشرة (STP)، تم تصنيف بنك برقان كواحد من البنوك القليلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي حصلت على مستوى النخبة من الجائزة لكل من التحويلات المصرفية للعملاء والبنوك.

وتعتمد المنهجية والآلية في منح الجائزة على تقسيم الفئات لعام 2021 إلى مجموعتين، يتم تصنيف كل منها بحسب الأداء الأمثل لإجراءات المعالجة المباشرة، حيث تختص فئة MT103 بما لا يقل عن 10000 دولار من عمليات التحويل، ويتم منح جائزة تقدير الجودة في هذه الفئة لنسبة 90% إلى 98.9%، بينما تمنح جائزة النخبة لـ«تقدير الجودة» لنسبة 99.0% أو أكثر.

أما فئة MT202 فتستند إلى عمليات التحويل التي لا تقل عن 8000 دولار، ليتم منح جائزة تقدير الجودة ضمن الفئة لنسبة 98% إلى 99.69%، وتليها جائزة النخبة لـ «تقدير الجودة» بنسبة 99.7% أو أكثر.

مواضيع ذات صلة

شمال إفريقيا الليبي يوضح حل مشكلة تحويل الأموال

Nesrine Bouhlel

بنك مسقط يفوز بجائزتين في مجال تحويل الأموال

Baidaa Katlich

مصرفي بلس للجمهورية الليبي يتيح التحويل إلى أي حساب

Nesrine Bouhlel