أخبار مسؤولية إجتماعية 🇸🇦

3 ملايين ريال تبرعات عملاء الراجحي السعودي لجمعية “إنسان”

بنوك عربية

بلغ اجمالي تبرعات عملاء مصرف الراجحي للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان” 3,000,000 ريال تبرعوا بها عبر نقاطهم المكتسبة من برنامج مكافأة ضمن مبادرات المصرف لإشراك العملاء في برامجه الاجتماعية.

وسلم ماجد الراجحي مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد في المصرف شيكا بتبرعات العملاء لمحمد بن سعد المحارب مدير عام الجمعية الخيرية لرعاية الايتام بالرياض “انسان” بحضور المسؤولين من الجانبين وذلك في برج الإدارة العامة للمصرف في الرياض.

وكان المصرف قد وقع في ديسمبر 2021 اتفاقية شراكة خاصة ببرنامج “مكافأة” تتضمن إتاحة الفرصة لعملاء المصرف للتبرع بالنقاط المكتسبة من البرنامج لصالح جمعية إنسان.

وتمثل هذه المبادرة تعاونا مشتركا بين أفراد المجتمع ومنظومة المصرف لخدمة هذه الفئة الغالية التي ترعاها جمعية «إنسان» أحد أكبر الجمعيات المتخصصة في رعاية الأيتام في المنطقة.

ويقدم مصرف الراجحي برامج مكافآت متنوعة لمعظم منتجاته وخدماته سعيا إلى تقديم أفضل الخدمات والمزايا للعملاء، حيث تتيح هذه البرامج خيارات متعددة لكسب النقاط، وبالتالي استفادتهم من هذه النقاط واستبدالها بخيارات متعددة من المكافآت عبر قائمة الخدمات أو التجار المشاركين المدرجتَين في البرنامج.

يذكر ان “مكافأة” هو برنامج ولاء مميز تم تصميمه من مصرف الراجحي وفق احتياجات عملاءه وتقديرا لشراكتهم وثقتهم حيث يوفر تجربة ثرية ومجزية من تجميع النقاط من خلال الاستفادة من منتجات وخدمات المصرف مثل البطاقات الائتمانية، او سداد الفواتير عبر تطبيق مصرف الراجحي، او خدمات التحويل الدولي، او الشراء من السوق الالكتروني ثم استبدالها لدى شركاء المصرف في جميع انحاء المملكة.

مواضيع ذات صلة

الراجحي السعودي يوزع أرباحا نقدية بقيمة 4.6 مليار ريال

Rami Salom

الراجحي السعودي يوزع أرباحا نقدية بقيمة 4.6 مليار ريال

Rami Salom

اتفاقية تمويل عقاري بقيمة 5,8 مليارات ريال بين الراجحي و”SRC”

Rami Salom