أخبار مميز 🇰🇼

استقالة عضو مجلس إدارة في بنك الكويت المركزي

بنوك عربية

تقدم عضو مجلس إدارة في بنك الكويت المركزي ووزير المالية الأسبق مصطفى الشمالي، باستقالته لوزير المالية وزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار عبدالوهاب الرشيد من عضوية مجلس إدارة البنك.

يذكر أن “الشمالي” يشغل منصب عضو بمجلس إدارة المركزي الكويتي ممثلا عن القطاع الخاص. وفق الأنباء الكويتية.

ومن المقرر أن يبت مجلس الوزراء الكويتي في عضوية 3 أعضاء حاليين الذين انتهى مرسوم تعيينهم، وذلك من خلال التجديد لهم.

 كما ينظر المجلس تعيين عضو جديد، أو تعيين 4 جدد من ذوي الخبرة في الشؤون الاقتصادية والمالية والمصرفية.

مواضيع ذات صلة

%10 نمو التسهيلات الائتمانية في الكويت

Baidaa Katlich

النقد المتداول في الكويت يرتفع لـ 2.2 مليار دينار

Baidaa Katlich

ستاندرد آند بورز تثبت التصنيف الائتماني السيادي للكويت

Baidaa Katlich