أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬 🇦🇪

أبوظبي التجاري أفضل مستخدم في مصر خلال 2022

بنوك عربية

فاز بنك أبوظبي التجاري مصر، من مؤسسة “جلوبال فاينانس” العالمية بجائزة “أفضل تجربة مستخدم – مصر 2022″، خلال حفل جوائز أفضل الخدمات الرقمية على مستوى العالم، وقد تسلم الجائزة ممثلا عن البنك كلا من مراد قاسم رئيس إدارة الخدمات البنكية الرقمية والقنوات البديلة ومحمود الخولي مدير تطوير التطبيقات الرقمية.

ويُشار إلى أن بنك أبوظبي التجاري قد حصل على عدد من الجوائز لأداءه القوي والنمو الذي حققه مما دفعه على قائمة البنوك الأسرع نموا في مصر، كما حصل على العديد من الجوائز الرقمية تقديرا لجهود التحول الرقمي والشمول المالي.

علما وأنه قد تم رقمنة أكثر من 100 عملية بنكية خلال 2021 سواء على صعيد تطوير الأعمال الداخلية بالبنك أو الخدمات المقدمة للعملاء مع تبني قدرات مبتكرة تعد الأولى من نوعها بالسوق المصري مثل النظام اللحظي المعزز بالذكاء الاصطناعي لمكافحة الاحتيال بهدف بناء منظومة مالية سلسة وآمنة ومتاحة لراحة العميل على مدار الساعة من خلال خدمات الشات بوت والمحفظة البنكية والموبايل والإنترنت البنكي لكل من العملاء من الأفراد والشركات.

ويعمل حاليا بنك أبوظبي التجاري بتنفيذ نظام جديد لإدارة النقد والمدفوعات الرقمية والذي يتوافق مع المعايير العالمية الجديدة مثل معيار آيزو 20022 و’سويفت جي بي آي’.

ومن المنتظر أن يطرح قريبا خدمة فتح الحسابات عبر التطبيق الهاتفي للعملاء وغير العملاء مما يعزز الشمول المالي على مستوى مختلف الفئات.

مواضيع ذات صلة

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich

الإسلامي الليبي يوضح التحويل عبر ويسترن يونيون

Nesrine Bouhlel

النوران الليبي يعلن أوقات عمله

Nesrine Bouhlel