أخبار مميز 🇯🇴

كابيتال بنك ينهي عملية دمج الأعمال المصرفية لبنك سوسيته جنرال -الأردن

بنوك عربية

أعلن كابيتال بنك، عن الانتهاء من عملية دمج الأصول والمطلوبات التابعة لبنك سوسيته جنرال – الأردن، وذلك بموجب الاتفاقية التي تم توقيعها سابقا بين الطرفين، وبعد حصولهما على الموافقات النهائية من الجهات التنظيمية والرقابية.

وتضمنت عملية الدمج نقل جميع المعلومات الخاصة بتفاصيل حسابات العملاء من الأفراد والشركات ومنتجاتهم المصرفية، وضم شبكة الفروع والصرافات الآلية التابعة لبنك سوسيته جنرال – الأردن والمنتشرة في أرجاء الأردن تحت العلامة التجارية لكابيتال بنك.

وانتقلت أيضاً أعمال شركة سوسيته جنرال -الأردن للتأجير التمويلي لكابيتال بنك تحت مسمى كابيتال للتأجير التمويلي، بالإضافة الى خدمات الوساطة المالية التي كان يوفرها بنك سوسيته جنرال – الأردن عبر شركة سوسيته جنرال – الأردن للوساطة المالية، التي انتقلت بدورها إلى شركة كابيتال للاستثمارات – الذراع الاستثماري لمجموعة كابيتال بنك.

ومن المتوقع أن تسهم عملية ضم شركة التأجير التمويلي التابعة لبنك سوسيته جنرال – الأردن في تنويع أعمال المجموعة وإيراداتها وتوفير خدمات جديدة ذات قيمة مضافة لعملاء المجموعة، كما سيعمل دمج شركة الوساطة المالية التابعة لسوسيته جنرال مع شركة كابيتال للاستثمارات على دعم ربحية الذراع الاستثماري للمجموعة من خلال رفع الكفاءة التشغيلية.

مواضيع ذات صلة

107 مليون دينار أرباح كابيتال بنك العام الماضي

Baidaa Katlich

أومنفيست تستكمل استحواذها على 15% من الأهلي العماني

Baidaa Katlich

بنك السلام يدرس الاستحواذ على حصة بيتك الكويتي في البحرين

Baidaa Katlich