أخبار أخبار عالمية تدريب تكنولوجيا مالية مميز 🇦🇪 🇪🇬

أبوظبي التجاري مصر يحصد 3 جوائز من ذا ديجيتال بانكر

بنوك عربية

منحت مؤسسة ذا ديجيتال بانكر العالمية بنك أبوظبي التجاري مصر ثلاثة جوائز مرموقة خلال حفل جوائز التميز بالشرق الأوسط وإفريقيا وهم “التميز في الإبتكار الرقمي” و”أفضل برنامج توظيفي للخريجين” و “أفضل مباردة للشمول المالي”.

وتُقدم مؤسسة ذا ديجيتال بانكر العالمية الجوائز للإنجازات والإبتكارات الملهمة التي تحدث داخل المجتمع المالي العالمي و يتم إختيار المؤسسات الفائزة وفقاً لمجموعة من المعايير الدولية بالإضافة إلى آراء الخبراء من المحللين المتخصصين في المجالات المالية و الاقتصادية .

وبمناسبة حصول البنك على هذه الجوائز، أفاد إيهاب السويركي العضو المنتدب و الرئيس التنفيذي أن خطة البنك للرقمنة قد حققت نتائج هائلة حيث بلغت زيادة عدد المستخدمين 95 في المائة بالمقارنة بنفس الفترة من العام الماضي وتجاوزت نسبة المعاملات الرقمية أكثر من 60 في المائة .

وبخصوص جائزة أفضل برنامج توظيفي للخريجين، و إيماناً بأهمية الإستثمار في رأس المال البشري، تقوم استراتيجية أبوظبي التجاري على تطوير الكفاءات من خلال توفير تدريب وشهادات معتمدة في مختلف التخصصات حول البنك.

كما يعمل البنك بجذب الخريجين الجدد وتوفير التدريب لهم من خلال أكاديمية أبوظبي التجاري التي تم إطلاقها في 2021 لخلق إطارات مصرفية للإلتحاق بالعمل بالبنك و يتم تدريبها لكي يكون لديها فكر متطور يتماشى مع رؤية البنك في تقديم أعلى مستوى من الخدمات.

وخلال 2022 قام البنك بزيادة عدد خريجي الأكاديمية بنسبة 25 في المائة في إستجابة لحاجة البنك من الإطارات الشابة لتحقيق المزيد من النمو والتوسع، في إطار توجيهات البنك المركزي المصري بتحقيق شمول مالي حقيقي و تمكين جميع فئات المجتمع المصري بدون استثناء.

ومؤخراً قام البنك بإطلاق باقة “إرادة” وهى الأولى من نوعها التى تقدم خدمات متكاملة بمميزات بنكية وغير بنكية صُممت لدعم الأبطال من متحدي الإعاقة وتمت إضافة قرض مخصص لهم بأقل فائدة بالإضافة إلى عدد كبير من التسهيلات والخدمات البنكية لمساعدتهم فى حياتهم اليومية وتتضمن هذه الخدمات فتح حسابات توفير بدون مصاريف إدارية وبدون أى حد أدنى لفتح الحساب وإصدار بطاقة طبية بشكل فوري عند فتح الحساب تتيح لهم الحصول على العديد من الخدمات الطبية المتخصصة والأجهزة التعويضية برسوم مخفضة.

مواضيع ذات صلة

المغرب المركزي يُحذر من الاحتيال البنكي

Nesrine Bouhlel

3 مليارات جنيه من الخزانة المصرية لمرتبات العاملين بالصناديق

Nesrine Bouhlel

المركزي المصري يصدر تعليمات لرؤوس أموال البنوك

Nesrine Bouhlel