أخبار مميز 🇪🇬

بنك القاهرة يفتتح أحدث فروعه بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر

بنوك عربية

إفتتح طارق فايد، رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة أحدث فروع البنك بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر فرع الجزيرة بلازا، وذلك بحضور جميع قيادات بنك القاهرة وعدد من الشخصيات العامة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وبهذه المناسبة، أفاد طارق فايد بأن إدارة البنك حريصة على تطوير وتحديث شبكة فروع بنك القاهرة وفقاً لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالمياً، كما يتم تجهيز الفروع وتزويدها بالكفاءات المصرفية وكذلك كافة الإمكانيات التي توفر لعملائنا السرعة والراحة والسهولة لآداء الخدمة المصرفية المتميزة بما يتواكب مع هوية البنك المستحدثة.

وأكد الفايد أن خطة التوسع التي ينتهجها بنك القاهرة تستهدف إضافة فروع جديدة وتغيير مواقع أخرى قائمة إلى مواقع أكثر تميزاً وتطوير الفروع، وهي الإستراتيجية التي مكّنت البنك من إستقطاب شرائح جديدة من العملاء تسعى للحصول على خدمات أكثر تميزاً ودعما للشمول المالي. 

كما بين محمد حسني، رئيس مجموعة شبكة الفروع ببنك القاهرة، بأنه يتم إختيار أماكن الفروع بعناية فائقة طبقا لمعايير عديدة تم وضعها بدقة، كما يتم إنتقاء أفضل الخبرات المصرفية لإدارة الفروع لتحقيق رؤية البنك، وضمان تقديم خدمة مصرفية متميزة للعملاء. 

وفي هذا السياق، قامت إدارة بنك القاهرة بإختيار محمود الشارود ليكون مديرا لأحدث فروع بنك القاهرة؛ وذلك لما يتمتع به من خبرات مصرفية متميزة تمكّن البنك من تحقيق نتائج إيجابية على كافة المستويات.

ويُشار إلأى أن بنك القاهرة كان قد حصل على الجائزة البرونزية MENA Effie على مستوى البنوك بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك عن حملته الإعلانية الناجحة خلال شهر رمضان 2022.

وأكد بنك القاهرة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”، أن جوائز MENA Effie تعد واحدة من الجوائز المرموقة على مستوى العالم، التي تسلط الأضواء على أصحاب الأدوار الفعالة والأفكار الإبداعية والإنجازات في مجالات التسويق الإبداعي، سواء للأفراد أو المؤسسات، ويتم الإحتفاء بالفائزين في 49 فئة، بحضور عدد كبير من القيادات والمسؤولين والخبراء والمهتمين من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والعالم. 

مواضيع ذات صلة

الإمارات دبي الوطني مصر يحصد جائزتين في الخزانة والأسواق العالمية

Nesrine Bouhlel

كريدي أجريكول مصر يحصد 5 جوائز في التحول الرقمي في 2023

Nesrine Bouhlel

القاهرة المصري يرفع العائد على ميجا توفير إلى 25%

Nesrine Bouhlel