أخبار تدريب تكنولوجيا مالية مسؤولية إجتماعية مميز 🇰🇼 🇪🇬

الكويت الوطني يدعم طُلاب السويدي للتعليم الفني المزدوج

بنوك عربية

أبرم بنك الكويت الوطني مصر بروتوكول تعاون جديد مع المؤسسة لتقديم عدد من المنح الدراسية لطلاب أكاديمية السويدي للتعليم الفني المزدوج بمدينة العاشر من رمضان وتحمل مصاريف وتكاليف دراستهم على مدى ثلاثة أعوام بدء من العام الدراسي الحالي. 

وجاء ذلك إنطلاقاً من الدور المجتمعي لبنك الكويت الوطني – مصر ومؤسسة السويدي إليكتريك، وإنعكاساً لدور القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني في دفع قاطرة التنمية بالدولة. 

ولفت بنك الكويت الوطني، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إلى أنه قد تم توقيع البرتوكول الثلاثاء الماضي، لحين تخرجهم وحصولهم على شهادة دبلوم المدارس الثانوية الفنية للتعليم والتدريب المزدوج في مجال ” فني إنتاج مكونات طاقة –  قسم الكابلات” وذلك إستكمالاً لبروتوكول التعاون الذى تم بين البنك والمؤسسة العام الماضي لنفس الغرض.

جاء ذلك إيماناً من البنك بأهمية ربط التعليم والتدريب بالاحتياجات الفعلية لسوق العمل مما يوفر لخريجي الأكاديمية فرص الحصول على عمل جيد فور تخرجهم، الأمر الذى ينعكس بالإيجاب على إستقرار المجتمع ونموه الإقتصادي.

وقد تم اللقاء مع عدد من الطلبة والقيام بجولة ميدانية بالفصول الدراسية بأكاديمية السويدي للتعليم الفني المزدوج، وكذلك أحد مصانع السويدي إليكتريك والتي يتلقى فيها بعض الطلاب تدريباً عملياً. 

وتم توقيع البروتوكول من جانب بنك الكويت الوطني، كريم كمال رئيس قطاع الوظائف المساندة والإستدامة، ومن جانب مؤسسة السويدي إليكتريك حنان الريحاني الأمين العام للمؤسسة والرئيس التنفيذي لأكاديمية السويدي الفنية، وذلك بحضور عدد من القيادات والمسؤولين بالبنك والمؤسسة.

مواضيع ذات صلة

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

انعقاد الأسبوع العربي للمدفوعات (APW) في أبو ظبي

Nesrine Bouhlel