أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇶🇦

الريان القطري يطالب مُساهميه لسحب أرباحهم المستحقة منذ 5 أعوام

بنوك عربية

طالب مصرف الريان القطري يوم الثلاثاء الموافق لــ 27 ديسمبر الجاري 2022 دعوته لعموم مساهميه، من قطريين ومقيمين وغيرهم، ممن لم يستلموا أرباحهم منذ أكثر من 05 أعوام، إلى ضرورة تحصيلها وإستلامها بأقرب فرصة مٌمكنة.

وأكد مصرف الريان القطري، في بيان على موقع بورصة قطر، إعداد قائمة بأسماء هؤلاء المساهمين، وإتاحتها عبر موقعه الإلكتروني، تحت بند علاقات المستثمرين “معلومات عن السهم وأرباحه”، موضحا أن القائمة تشمل مساهمي مصرف الريان وبنك الخليج التجاري قبل الإندماج، وجاءت حفاظا على مصالحهم، ومن أجل ضمان حصولهم على توزيعات الأرباح بطريقة آمنة وسريعة في الوقت نفسه.

ودعا مصرف الريان مساهميه، القطريين والمقيمين المدرجين بالقائمة، مراجعة فروعه المنتشرة على مستوى البلاد، كما دعا غير المقيمين والمدرجين بالقائمة ذاتها، لإرسال المستندات الخاصة بأرباحهم غير المستلمة، والمتاحة عبر الموقع الإلكتروني تحت البند السابق أيضا.

ووجه مصرف الريان مساهميه بضرورة تحديث بياناتهم لدى شركة قطر للإيداع المركزي للأوراق المالية، من أجل الحصول على توزيعات الأرباح بسلاسة، لافتا إلى أنه بإمكان المعنيين بالتذكير الإستعلام عن الأرباح إلكترونيا وتحويلها إلى حساباتهم لديه مباشرة، عبر خدمة الريان نت، أو الريان موبايل.

مواضيع ذات صلة

 96 % من بنوك الخليج تقوي دفاعاتها ضد إحتيال البريد الإلكتروني

Nesrine Bouhlel

قطرالمركزي تُصدر صُكوكاً وسندات بقيمة 4.65 مليار ريال

Nesrine Bouhlel

955.14 مليون ريال أرباح قطر الإسلامي بنمو 5.50% في الربع الأول من 2024

Nesrine Bouhlel