أخبار مميز 🇯🇴

ودائع الجهاز المصرفي الأردني ترتفع 7.8% خلال 11 شهرا

بنوك عربية

أعلن البنك المركزي الأردني، عن ارتفاع ودائع الجهاز المصرفي 7.8% خلال 11 شهرا من العام الماضي 2022، مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2021.

وأقاد البنك في بيان اليوم الأحد، إن ودائع القطاع العام شكلت 7.3% من إجمالي ودائع البنوك خلال الـ11 شهرا من العام الماضي.

وأشار إلى أن ودائع القطاع الخاص فقد شكلت 91.5% من إجمالي ودائع البنوك خلال الفترة ذاتها.

مواضيع ذات صلة

العز الإسلامي العماني يطلق الدفعة الرابعة لبرنامج مناهل العز

Baidaa Katlich

الوطني العُماني يختتم حاضنة التقنيات المالية بنجاح

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يطلق استراتيجية التحول للذكاء الاصطناعي

Baidaa Katlich