أخبار تكنولوجيا مالية مسؤولية إجتماعية مميز 🇪🇬 🇧🇭

ABC يفتتح فرعا جديدا في شارع الثورة بمصر الجديدة

بنوك عربية

إفتتح صائل الوعري، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC البحريني بالوكالة، وعمرو ثروت الرئيس التنفيذي لبنك ABC، وإيمان البدراوي رئيس قطاع التجزئة المصرفية والخدمات الرقمية، بإفتتاح فرع البنك الجديد في شارع الثورة بمنطقة مصر الجديدة.

وأكد بنك ABC، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، أن ذلك ضمن خطة الإنتشار الجغرافي التي يتبناها البنك لتقديم باقة متنوعة من أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية التي تتناسب مع كافة إحتياجات العملاء.

ولفت بنك ABC، أن الفرع صُمِم لخدمة شريحة أكبر من العملاء، حيث تم تجهيزة وتجهيز ماكينة الصراف الآلي لخدمة العملاء من ذوي الهمم، ويقوم على الخدمة فريق عمل شغوف يعمل على تقديم تجربة مصرفية فريدة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء المتغيرة، كما أن الفرع مزود بغرفة خاصة لخدمة كبار العملاء.

ويُشار إلى أنه بعد أيام قليلة فقط من إعلان إستكمال الإندماج القانوني بين بنك ABC مصر، وبنك بلوم مصر، تم تغيير العلامة التجارية في أربعة من الفروع الرئيسية للبنك الموحد، وتهيئتها لخدمة عملاء البنكين تحت سقف واحد.

وتطرح هذه الخطوة عملية الجمع بين أفضل ما في البنكين لتزويد العملاء بمجموعة معززة من الخدمات المصرفية وتوفير شبكة أكبر من الفروع.

ومن المنتظر أن تٌتيح أربعة فروع رئيسية من بنك بلوم مصر خدمات كاملة وشاملة إلى عملاء بنك ABC مصر، مع إنضمام فروع أخرى خلال الأشهر المقبلة.

وتُعد هذه التغييرات جزءً من عملية التكامل الشامل للبنكين الموحدين، والتي ستستمر على مدى بضعة أشهر. وسيتم تغيير العلامة التجارية لبنك بلوم مصر إلى بنك ABC حسب نهج تدريجي في جميع الفروع، مع توحيد شبكة الفروع لكلا البنكين لخدمة جميع العملاء عند إكتمال عملية التكامل. 

وجاءت الفروع الأربعة التي تخدم كلا من عملاء بنك ABC مصر، وبنك بلوم مصر، في مدينة القاهرة الجديدة، ومدينة المهندسين، ومدينة مصر الجديدة، ومدينة إستاد الإسكندرية.

وقد تم إنشاء الموقع الإلكتروني المخصص: www.abcblomegypt.com وذلك لإبقاء العملاء على إطّلاع دائم بالتقدم المحرز في عملية الإندماج، والإجابة عن أي سؤال يدور في بالهم حول بنكهم المستقبلي. ويمكن للعملاء الإستمرار في إستخدام حساباتهم والخدمات البنكية، والوصول إليها على النحو المعتاد أثناء عملية التكامل.

مواضيع ذات صلة

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich

الإسلامي الليبي يوضح التحويل عبر ويسترن يونيون

Nesrine Bouhlel

النوران الليبي يعلن أوقات عمله

Nesrine Bouhlel