أخبار مسؤولية إجتماعية مميز 🇪🇬

الزراعي يدعم المشاريع الإنتاجية بمحافظة جنوب سيناء بمصر

بنوك عربية

أبرم البنك الزراعي المصري ومحافظة جنوب سيناء بروتوكول تعاون لإتاحة وتوفير الخدمات المصرفية والتمويلية ودعم المشاريع الإنتاجية وخلق فرص عمل للشباب والمرأة وتعزيز جهود التنمية المستدامة بالمحافظة في كافة المجالات. 

وشمل البروتوكول إعتزام البنك الزراعي المصري إفتتاح فرع جديد بمدينة شرم الشيخ لتوفير الخدمات المصرفية والتمويلية، وتلبية إحتياجات أبناء المحافظة، كما سيتضمن الفرع أيضاً مكتب لخدمة رواد الأعمال ومساعدة الشباب في دراسة مشاريع لهم.

وحضر التوقيع خالد فودة محافظ جنوب سيناء وعلاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري في حضور سامي عبد الصادق نائب رئيس مجلس إدارة البنك ولفيف من قيادات البنك والمحافظة.

كما تم إفتتاح مكتب للخدمات المصرفية بمطار شرم الشيخ الدولي لخدمة العملاء والسائحين، إضافة إلى تمويل عدد من مشاريع لشباب الخريجين والتعاون في مجال مشاريع تسمين الماشية ذات السلالات المحسنة وراثيا لإنتاج الألبان واللحوم وخدمة صغار المربيين وإطلاق حملة توعوية لأهالي سيناء للتعريف بالفرص التمويلية.

وذلك في إطار الشمول المالي من خلال إقامة مؤتمرات وفعاليات بالمناطق التنموية في الطور ونويبع وراس سدر وغيرها، فضلاً عن إتاحة فرص للتمويل متناهي الصغر للمرأة السيناوية والشباب بالمحافظة.

مواضيع ذات صلة

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

انعقاد الأسبوع العربي للمدفوعات (APW) في أبو ظبي

Nesrine Bouhlel